غير المدير الفني الجديد لفريق بشكتاش، سيرجين يالسين، رأيه بشأن مستقبل لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، محمد النني، والمعار حتى نهاية الموسم من صفوف آرسنال.

ويمتلك بشكتاش في عقد النني مع آرسنال شرطًا يمنحه حق أولوية الشراء في يونيو المقبل مقابل 18 مليون يورو، كما أفادت بعض التقارير الإخبارية في وقت سابق.

انتقال محمد النني إلى بشكتاش في الميركاتو الصيفي الماضي، كان بطلب من المدرب السابق، عبد الله آفيتشي، الذي رحل قبل أسابيع بسبب سوء النتائج الفنية في بطولة الدوري التركي والخروج من الكأس.

سيرجين يالسين مدرب بشكتاش

ولكن بعدما قام بشكتاش بالتعاقد مع يالسين، خرجت بعض الصحف التركية التي أكدت على رغبة المدرب في رحيل النني بعد نهاية الموسم وعدم شراءه نهائيًا لعدم الحاجة له. (طالع التفاصيل)

وبحسب صحيفة "Aksam" التركية من خلال تقرير لها صباح اليوم، الخميس، فإن يالسين غير رأيه حول مستقبل محمد النني مع بشكتاش وطالب الإدارة ببقائه مع الفريق.

وبالتالي، هناك اجتماع في الإدارة الفنية بنادي بشكتاش من أجل حسم موقف النني، ولكن من غير المتوقع دفع قيمة شرط الشراء لعدم قدرتهم على توفيره وإنما سيطلبون من آرسنال تمديد الإعارة لموسم آخر حتى يونيو 2021.

الجدير بالذكر أن محمد النني قد شارك في 23 مباراة في جميع بطولات الموسم الحالي مع بشكتاش سواء محليًا أو قاريًا.