شدد مجدي تراوري المدرب العام لنادي الترجي التونسي على أن فريقه يسعى للفوز بلقب السوبر الإفريقي أمام الزمالك غدًا لتعويض الخسارة في العام الماضي ضد الرجاء المغربي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك والترجي غدًا في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب ثاني بن جاسم بدولة قطر.

وقال مجدي تراوي في المؤتمر الصحفي: "نعلم جيدا أن اللقاء صعب أمام منافس قوي، لم يحالفنا الحظ في العام الماضي أمام الرجاء ولكن هذا الموسم الأمر سيكون مختلفا، ونعلم جيدا قوة الزمالك".

وأضاف: "سنخوض المباراة غدا أمام فريق محترم للغاية ولكننا نسعى للتتويج باللقب، المباريات بين الفرق التونسية والمصرية تكون بمثابة ديربي مثير دائما ونسعى لتقديم مباراة قوية".

وتابع المدرب التونسي: "جماهير الترجي دوما ما تساند الفريق وهذا يشعرنا بالسعادة وفريقنا يسعى لحصد اللقب وإهدائه للجماهير".

وحول الغيابات التي يعاني منها فريقه قال:" عبد القادر بدران تأكد غيابه بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال لقاء الدوري وأتمنى أن يكون الجميع في حالة جيدة".

واختتم بالحديث عن المواجهة مع الزمالك ثلاث مرات في شهر واحد: "طبيعة لقاء الغد تختلف عن مباراتي دوري أبطال إفريقيا ونركز الآن على مباراة الغد ثم سيكون لدينا الوقت للتحضير جيدا قبل مواجهة دوري الأبطال".