كشف المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، عن أسعد لحظاته مع الريدز، عندما سُئل عن ذلك بمناسبة عيد الحب الذي يحتفل به العالم، اليوم 14 فبراير.

وقال كلوب في تصريحات على هامش المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة نورويتش سيتي في البريميرليج: "أسعد لحظاتي في ليفربول؟ نهائي دوري أبطال أوروبا".

اقرأ أيضًا.. مستشهدًا بإصابة هندرسون في مباراة الريمونتادا ضد برشلونة.. كلوب: نحن نلعب على أشواك الألم!

وأكمل: "لقد انتهى بأجمل طريقة ولن أنسى ذلك أبدًا، والشيء الوحيد الذي أفكر فيه هو كرة القدم، وكانت مباراة النهائي وحصلنا على أول لقب، ونأمل ألا يكون الأخير".

وعن المباراة المُقبلة أمام أتلتيكو مدريد في دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا، قال: "هو من أصعب الفرق في العالم، ولكن أنا الآن لا أفكر في دوري الأبطال، وسأبدأ الاستعداد له من الإثنين المقبل".

يورجن كلوب بطل دوري أبطال أوروبا

وعن منافسة بوروسيا دورتموند على لقب الدوري الألماني رد كلوب على الصحفي قائلًا: "ليس لدّي أدنى فكرة عن صراع دورتموند على اللقب، الناس تسأل أسئلة سخيفة".

اقرأ أيضًا.. كلوب: مواجهة نورويتش سيتي لن تكون سهلة.. وعشت في موقفهم بالدوري الألماني

وتابع: "ما أعرفه أنه إذا كنت تريد أنّ تكون ناجحًا فيجب أنّ تكون متماسك ولديك استمرارية واتساق".

وأنهى تصريحاته موجهًا حديثه للصحفي: "أنت لا تختلف عن الدوري الألماني، يُمكنني أنّ أقول لك ذلك، إذا كنت ثابتًا بطريقة جيدة فلديك فرصة للفوز بشيء ما".

يُذكر أنّ بوروسيا دورتموند يحتل المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري الألماني، برصيد 39 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن المتصدر بايرن ميونخ.