يصر يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على أن تركيز النادي يظل ثابتًا على أهدافهم اليومية، بدلًا من التفكير فيما يمكن أن يحققوه بنهاية الموسم.

ليفربول يستأنف مساء اليوم رحلته في الدوري الإنجليزي الممتاز، بمواجهة نورويتش سيتي، لتعزيز صدارته والابتعاد أكثر عن مانشستر سيتي.

طالع أيضًا.. كلوب يعلق على انخفاض المعدل التهديفي لـ محمد صلاح

وقال كلوب في تصريحات للموقع الرسمي: "نحن نعرف أنه في نهاية الموسم الفريق سيتوج باللقب إذا واصلنا الانتصارات، هذا لطيف حقًا".

وأضاف: "لا أحد يحلم هنا في الوقت الحالي، لا وقت للحلم، حتى ذلك الحين علينا التفكير في الأمر بجدية، ولعب كل مباراة بنفس الأداء".

وأكمل: "بالنسبة لنا، من المهم أن ننظر في كل مباراة، كم يعني لنا أن نكون في ليفربول، وأن نلعب لهذه الألوان وندافع عنها، وأن نكون الفريق المناسب لتمثيل هذا النادي العظيم، هذا جزء كبير منا، ونريد التأكد أن الجميع يمكنهم رؤية ذلك".

كلوب فاز للمرة الخامسة على التوالي بجائزة مدرب الشهر، عن يناير الماضي.

وأشار: "لست جشعًا بشأن الجوائز، ولكن إذا وقفنا هنا في الشهر المقبل مرة أخرى فهذا يعني أن لدينا مباريات جيدة خلال فبراير".

وأكمل: "نحن الآن نهيمن على المباراة عندما تكون لدينا الكرة، منضبطون حقًأ وعندما يتعين علينا الدفاع، نتحلى بالمرونة مع الكرة".

واختتم: "نعرف الآن كيف نهاجم وندافع بالشكل الصحيح، الأولاد يقومون بعمل جيد حقًا، لكننا نعرف أنه يجب علينا التغلب على اللحظات الصعبة".