كشف ماركوس روخو، ظهير إستوديانتيس دي لا بلاتا الأرجنتيني عن تفاصيل شجاره مع زلاتان إبراهيموفيتش، عندما كانا يلعبان في صفوف مانشستر يونايتد.

روخو رحل عن مانشستر يونايتد في يناير الماضي إلى إستوديانتيس على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، بينما يلعب إبراهيموفيتش، في صفوف ميلان الإيطالي حاليًا.

ووقع الخلاف بين اللاعبين خلال مباراة مانشستر يونايتد وروستوف الروسي، خلال منافسات ثمن نهائي الدوري الأوروبي موسم 2016/2017.

وقال روخو في تصريحات لإذاعة "CIELOSPORTS" الأرجنتينية: "زلاتان يتمتع بشخصية قوية، وسبق وأن حذرني إزيكييل لافيتزي (لاعب باريس سان جيرمان السابق) من ذلك".

وأضاف: "كنت أعلم أنه يريد الحصول على كل الكرات، ولكن خلال هذه المباراة رأيته يطلب الكرة ولكني لم أمرر له، حيث فضلت منح الكرة لبول بوجبا، وهنا بدأ الصراخ في وجهي ورفع يده، ووجه لي الكثير من الأشياء باللغة الإسبانية والإنجليزية".

وتابع: "بينما أنا قلت له، ما مشكلتك ياصاحب الأنف الكبير؟ اصمت، بعد نهاية الشوط الأول وخلال ذهابنا إلى غرفة خلع الملابس، كنت أعلم أنه إذا أمسكني فسوف يقتلني!".

وواصل: "لذا فإن الشيء الوحيد الذي علي فعله هو مواجهته، وعندما دخل إلى غرفة خلع الملابس، أخبرته مباشرة بأن يغلق فمه، بدأنا في إهانة بعضنا البعض وجميع اللاعبين ينظرون إلينا، وتدخل جوزيه مورينيو لمحاولة التهدئة بيننا".

وأتم: "كيف انتهت المشكلة؟ خوان ماتا نجح في تسجيل هدفًا بالشوط الثاني، وضمنا التأهل إلى ربع النهائي، وفي اليوم التالي، أمسك إبراهيموفيتش برقبتي وضحك ثم طالبني بعدم تكرار الأمر ثانية أمام الجميع".

يذكر أن مانشستر يونايتد نجح في الفوز بلقب الدوري الأوروبي في هذا العام، على حساب أياكس بعدما فاز على الفريق الهولندي بنتيجة 2-0 في المباراة النهائية.