أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي ريال مدريد يفتح أبوابه أمام الدولي الأرجنتيني ماورو إيكاردي، إذا لم يضمه باريس سان جيرمان بشكل نهائي.

إيكاردي انضم إلى باريس سان جيرمان في الصيف الماضي، قادمًا من إنتر على سبيل الإعارة لمدة موسم، ولا يزال حتى الآن لم يتم حسم أمر شراء بطاقته بالكامل من جانب الفريق الفرنسي.

طالع أيضًا.. إيكاردي مازال هدفًا لـ يوفنتوس

إنتر ميلان حدد 70 مليون يورو، مقابل التخلي عن اللاعب بشكل نهائي، رغم أنه خارج حسابات المدير الفني أنطونيو كونتي منذ توليه قيادة الفريق.

صحيفة "داريو جول" الإسبانية، أكدت أن إيكاردي ليس متأكدًا بأنه سيستمر في باريس سان جيرمان، وكذلك زوجته ووكيلة أعماله، واندا نارا، التي تصرح بأنه لم يحسم أمره بعد.

الصحيفة الإسبانية، أكدت أن ريال مدريد يراقب الوضع من بعيد، ويستعد لتقديم 80 مليون يورو لضمه من إنتر ميلان في الصيف إذا لم يفعل باريس بند أحقية الشراء.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد يمكن أن يرصد 60 مليون فقط، بالإضافة للثنائي لوكا يوفيتش الذي لم ينسجم مع الفريق، ولاعب الوسط لوكا مودريتش أفضل لاعب في العالم 2018.

مودريتش يعد هدفًا لـ إنتر ميلان منذ صيف 2018، لكنه مستمر مع النادي الملكي، رغم تقدمه في العمر، وهذا ما قد يجعل فلورنتينو بيريز يفكر في إقحامه ضمن صفقة إيكاردي.