قام أحد مُشجعي فريق مانشستر يونايتد، بكتابة خطاب للمدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، يطلب منه أنّ يجعل الفريق يتعرض لهزيمة هذا الموسم، حتى لا يكون الفريق لديه أطول سلسلة لا هزيمة في الدوري الإنجليزي.

ليفربول يتصدر حاليًا جدول ترتيب البريميرليج برصيد 76 نقطة، بعد مرور 26 جولة؛ إذ لم يُهزم في أي مباراة، وتعثر في مواجهة واحدة فقط، حيث سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام مانشستر يونايتد، ويبتعد في الصدارة بفارق 25 نقطة، عن الوصيف مانشستر سيتي.

ويبدو أنّ الطفل والذي يدعى داراج كورلي، يأس من رؤية ليفربول يتعرض لهزيمة في الدوري الإنجليزي الممتاز، لذلك قرر أنّ يفعل شيئًا حيال ذلك، من خلال كتابة خطاب إلى يورجن كلوب، وطلب منهم ألا يحقق الفوز مرة أخرى!.

داراج كورلي

وكتب كورلي والذي يبلغ من العمر 10 سنوات لـ كلوب: "عزيزي يورجن كلوب، اسمي داراج، عمري 10 سنوات، انا أذهب لمدرسة (جلينس ويلي انترناشيونال) في دونيجال (مقاطعة بـ أيرلندا)، أنا مُشجع لمانشستر يونايتد، وأكتب لك لذلك لأنني أشتكي".

وأضاف: "ليفربول يفوز بالعديد من المباريات، إذ ربحتم تسع مباريات أخرى، فليفربول سيكون لديه أفضل سلسلة لا هزيمة في كرة القدم الإنجليزية، وكوني من مُشجعي مانشستر يونايتد، فهذا أمر مُحزن للغاية".

وواصل: "لذا أطلب منك في المرة القادمة التي يلعب فيها ليفربول، أرجوا أنّ تجعلهم يخسروا، فقط دع الفريق الآخر يسجل أهدافًا، آمل أنّ أكون قد أقنعتك بعدم الفوز في مباراة بالدوري مرة أخرى، أو عدم الفوز مجددًا، مع خالص تقديري... داراج".

خطاب داراج كورلي

ولم يفوت كلوب الفرصة وقام بالرد على داراج وأرسل له خطابًا، جاء نصه كالتالي:

"في البداية، أريد أنّ أقوم بتوجيه الشكر لك، على الكتابة لي، أنت لم تتمنى لي حظًا سعيدًا لأي شيء، لكن أنا دائمًا ما أكون مسرورًا للاستمتاع لمشجعي كرة القدم الأطفال".

"لسوء الحظ، في هذه المناسبة، لا يمكنني قبول طلبك، بقدر ما تريد أنّ يخسر ليفربول، فإن وظيفتي هي أنّ أبذل قصارى جهدي لمساعدة ليفربول على الفوز حيث يوجد ملايين من الناس في جميع أنحاء العالم يرغبون في حدوث ذلك، لذلك لا أريد أن أخذلهم".

"لحسن الحظ، فقد خسرنا المباريات في الماضي وسنخسر المباريات في المستقبل لأن هذه هي كرة القدم".

اقرأ أيضًا.. اللعب تحت قيادة كلوب أم جوارديولا؟ كاكا يختار

"المشكلة هي عندما تكون في العاشرة من عمرك، فأنت تعتقد أنّ الأمور ستظل دائمًا كما هي، لكن إذا كان هناك شيء واحد يمكنني أن أخبرك به وأنا عمري 52 عامًا، فمن المؤكد أنّ الأمور ليست هكذا".

"بعد قراءة رسالتك، أعتقد أنني أستطيع أنّ أقول بأمان إنّ الشيء الوحيد الذي لن يتغير هو شغفك بكرة القدم وبناديك؛ مانشستر يونايتد هم محظوظون بامتلاكك".

"آمل أنّ نكون محظوظين بما فيه الكفاية للفوز بمزيد من المباريات وربما حتى الحصول بعض الجوائز، فلن تشعر بخيبة أمل كبيرة لأنه على الرغم من أنّ لدينا منافسين رائعين، إلا أننا نتقاسم الاحترام الكبير لبعضنا البعض".

خطاب يورجن كلوب مدرب ليفربول لـ داراج كورلي