وجه مهاجم ليفربول الأسبق، ستان كوليمور، نصيحة لإدارة النادي الإنجليزي بشأن مستقبل جناح الفريق محمد صلاح، في ظل التقارير التي ربطته بإمكانية الرحيل في الميركاتو الصيفي المقبل.

واستطاع محمد صلاح تسجيل هدف في مباراة الأمس، لصالح ليفربول في مباراة وست هام الصعبة على ملعب "أنفيلد" والتي انتهت بفوز الريدز بنتيجة 3-2.

ويحتل المهاجم المصري المركز الثاني ضمن اللاعبين الأكثر تسجيلًا وصناعة منذ أغسطس 2017، بينما احتل الصدارة قائد برشلونة، ليونيل ميسي، بحسب شبكة "سكاي سبورتس" العالمية.

اقرأ أيضًا.. كلوب: وست هام صادفه سوء حظ كبير في هدف محمد صلاح

احصائية سكاي سبورتس تظهر محمد صلاح في المركز الثاني خلف ليونيل ميسي

وتحدث كوليمور عن الأمر في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، وقال: "منذ توقيعه، فإننا نتحدث عن اللاعب الأكثر تسجيلًا وصناعة للأهداف، محمد صلاح يصنع الكثير مع ليفربول، عليكم بالنظر من هو صاحب المركز الأول، ليونيل ميسي".

وأضاف: "أكثر شيء أحبه في محمد صلاح هو عدم تعرضه للإصابات، فهو بمباراة وست هام قد وصل للمشاركة رقم 97 مع ليفربول من إجمالي 102 مباراة".

وتابع: "إذا ما كنت المدرب، سأعلم جيدًا بأن هناك لاعبًا ينتظر المشاركة في كل أسبوع ويقدم أداءً مبهرًا أمام جميع المنافسين".

محمد صلاح مهاجم ليفربول واوجبونا مدافع وست هام

وواصل تصريحاته: "هناك 5 أو 6 لاعبين من الطراز الرفيع يمتلكهم ليفربول، وإذا سألت جماهير النادي من يرحل من الثلاثي الأمامي ما بين محمد صلاح، ماني أو فيرمينو؟ سيختارون صلاح".

واستمر: "لكن إذا نظرت إلى الأرقام التي حققها في السنوات الماضية ستدرك أمرًا آخر".

وأكمل: "ربما ليفربول يحتاج إلى التعاقد مع مهاجم جديد في حالة انضمام محمد صلاح إلى مصر في أولمبياد طوكيو أو كأس أمم إفريقيا المقبلة، ماني نفس الأمر، ووجود أوريجي غير كافٍ حتى مع مساهمته الكبيرة في فوز الفريق بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي".

شاهد هدف محمد صلاح في مرمى وست هام