واصل فريق الزمالك أداء تدريباته صباح اليوم الأربعاء، على ملعب النادي، بميت عقبة، استعدادا لمواجهة الترجي التونسي.

يستعد الزمالك لمواجهة نظيره الترجي التونسي، في السادسة من مساء يوم الجمعة المقبل، بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها على ستاد القاهرة.

اقرأ ايضًا.. قائمة الترجي لمباراة الزمالك.. الشعباني يضم 22 لاعبًا للثأر في دوري أبطال إفريقيا

شهد مران الزمالك، عودة محمد عبد الشافي، الظهير الأيسر للأبيض، للتدريبات الجماعية، حيث يشارك في التقسيمة الفنية التي خاضها الفريق على هامش التدريبات ليتم التأكد من جاهزيته لمباراة الترجي المقبلة بعدما كان يعاني من الإصابة في الركبة.

فيما حصل الثلاثي محمد عواد ويوسف أوباما وإمام عاشور على راحة من التدريبات الجماعية للزمالك بإذن من الجهاز الفني، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، على أن ينتظم الثلاثي غدًا بشكل طبيعي.

وواصل حازم إمام، الظهير الأيمن للزمالك، الخضوع للتدريبات التأهيلية بسبب الإجهاد؛ حيث يؤدي تدريبات منفردة تحت إشراف الجهاز الطبي لتجهيزه لمباراة الترجي.

كما اكتفى محمد عبد الغني، مدافع الزمالك، بأداء تدريبات خفيفة في صالة الجيمانزيوم التأهيل بسبب معاناته من إصابة بالعضلة الخلفية التي أبعدته عن المباراة الأخيرة للفريق أمام الأهلي بكأس السوبر.

وأدى عبد الغني تدريبات في الجيم ثم تواجد في الملعب لحضور التدريبات للاطمئنان على حالته مع الجهاز الطبي.

وخاض الفريق تقسيمة فنية جديدة خلال المران والتي شهدت رسالة مقتضبة من كارتيرون للاعبين بصوت عال في وسط الملعب في حضور المترجم: "أنتم رجال وأريد منكم تنفيذ كل التعليمات الفنية من أجل الاستمرار فيما نحن عليه.. هناك بعض الأمور الفنية حدثت في مباراة الأهلي لا أريد تكرارها.. العبوا واستغلوا كل الفرص التي تسمح لكم بالفوز".

ثم تحدث معهم المدرب الفرنسي عن بعض التعليمات الخاصة بهم وخاضوا التقسيمة لبدء تنفيذ ما قاله المدرب.

سبق وأن حقق الزمالك الفوز على الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف في السوبر الإفريقي، الذي جمع بينهما على استاد الغرافة القطري، خلال شهر فبراير الجاري.