سلط الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" الضوء على المواجهة المرتقبة بين الزمالك والترجي التونسي في دور ربع النهائي من دوري الأبطال.

ويحل الترجي الرياضي التونسي ضيفًا على الزمالك، غدًا الجمعة، في تمام التاسعة مساءً على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وأشار الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي إلى أن اللقاء يتجدد بين الفريقين بعد أسبوعين من صدامهما في كأس السوبر الإفريقي 2020 والذي حسمه الأبيض في قطر، ولكن هذه المرة في القاهرة.

وذكر أن الزمالك خرج منتصرًا بنتيجة 3-1 بالدوحة، يوم 14 فبراير ليحقق لقبه الرابع بكأس السوبر ويؤكد عقدة الترجي في البطولة السنوية التي تقام من مباراة واحدة.

وأكد الموقع في تقريره أن حامل لقب دوري أبطال أفريقيا، يأمل في الثأر بعد خسارة السوبر، حيث إن تلك البطولة الأكثر قوة وأهمية داخل القارة.

وأوضح أن المواجهة بين الزمالك صاحب الخمسة ألقاب إفريقية، والترجي الحاصل على 4 كؤوس، ستكون مباراة بين عمالقة على أرض الملعب.

ولفت إلى أن مدرب الزمالك الفرنسي باتريس كارتيرون يعرف جيدًا ما يخص الكرة بالقارة، بعدما سبق له حصد ألقاب لمسابقات دري الأبطال مع مازيمبي الكونغولي، والسوبر رفقة الرجاء البيضاوي المغربي، قبل تكرار الأمر مع الفارس الأبيض.

على الجانب الآخر قاد معين الشعباني الترجي لحصد لقب دوري الأبطال في الموسمين السابقين، ليفرض اسمه بين أنجح المدربين في القارة.

واختتم الموقع تقريره أن الزمالك سيعتمد على محترفيه الأجانب مثل التونسي فرجاني ساسي والمغربي أشرف بن شرقي، فيما يأمل الترجي في تألق الليبي حمدو الهوني وصاحب الخبرة طه ياسين الخنيسي.