ألمح أتيليو فونتانا رئيس منطقة لومباردي بشمال إيطاليا، أن مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل، قد تشهد حضورًا جماهيريًا.

الحكومة الإيطالية قررت تأجيل 6 مباريات في الدوري الإيطالي، بسبب تفشي فيروس كورونا، منها مواجهة إنتر ميلان وجنوى الجولة الماضية.

وأعلن الاتحاد الإيطالي أن مواجهة يوفنتوس وإنتر يوم الأحد المقبل ستكون بدون جمهور، بسبب تجنب انتشار فيروس كورونا أكثر من خلال عدد الجماهير.

فونتانا صرح لإذاعة "RTL" الإيطالية: "قد تشهد مواجهة يوفنتوس وإنتر ميلان تواجدًا جماهيريًا يوم الأحد المقبل، لكننا سنقيم الوضع حتى يوم السبت لاتخاذ القرار النهائي".

وأضاف: "أنا هادئ جدًا، وآمل أن تكون المباراة بجماهير، ونحن أول من يريد ذلك، لأن عدم حضورهم سيلحق الضرر باقتصادنا ورغبة مواطنينا".

وأشار: "النتائج إيجابية نوعًا ما، ولكن نحن بحاجة إلى إلقاء نظرة على الوضع بشكل أكبر، مثل المدارس والمدرجات في كرة القدم، وسنتحقق من ذلك يوم السبت المقبل".

واختتم: "اتجاه تفشي المرض في إيطاليا يتراجع، وربما سيتوقف قريبًا، وعندما تكون لدينا نتائج إيجابية في هذا الجانب، فإن مستشارينا ومعهد الصحة سيمنحونا الضوء الأخضر لممارسة الحياة بطريقة طبيعية دون حذر".