شدد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي على أن فريقه جاهز تمامًا لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويلعب الأهلي ضد صن داونز بعد غدٍ السبت في استاد القاهرة مباراة ذهاب دور الـ8 من دوري أبطال إفريقيا.

وقال فايلر في المؤتمر الصحفي: "لن أعلق علي هزيمة الفريق بخماسية أمام صن داونز، لا أرغب في التحدث عن الماضي، لاعبو الأهلي جاهزون للمواجهة ومؤهلون نفسيا".

وكان الأهلي قد خسر من صن داونز في ربع نهائي دور الأبطال بالموسم الماضي بنتيجة 5-1 ذهابا وإيابًا.

وأضاف: "أعمل مع اللاعبين المحترفين الذين يتقبلون قراراتي الفنية، مدرب صن داونز يقول إن الاهلي مرشح للفوز، لكني أرى أن الفريق الجنوب إفريقي قوي جدا فاز بالبطولة في السنوات الأخيرة وحقق انتصارا عريضا علي الأهلي ومرشح لحصد اللقب".

طالع أيضًا.. فايلر يعلن موقف رمضان صبحي النهائي من مباراة الأهلي وصن داونز

طالع أيضًا.. موسيماني يعلن جاهزية حارسه.. ويصرح: ريال مدريد وبرشلونة لا يمتلكان أرقام الأهلي

وأردف: "لن أستطيع أن أنهي اللقاء من جولة واحدة لأن المباراة ذهابًا وعودة، نحلم بالفوز بالبطولة لكن الحلم لا يتحقق بسهولة ويحتاج عوامل تساعدنا لتحقيق النجاح، ولا يوجد ضغوط على اللاعبين لأنهم كبار ولديهم خبرات".

واستأنف: "رمضان صبحي غير جاهز لمباراة الذهاب وأستطيع التحقق حاليًا من فرص مشاركته في العودة وإصابته عضلية ولا أستطيع أن أقول متى سيعود".

وكشف المدير الفني للنادي الأهلي عن حقيقة ما تردد مؤخرًا عن عقده جلسة مع صالح جمعة صانع ألعاب الفريق بالأمس مختتمًا تصريحاته: "كل ما قيل في هذا الأمر غير صحيح".