أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، قام بالذهاب إلى محمود الخطيب، رئيس الأهلي، لكي يخوض مباراة الجونة.

واعتبر اتحاد الكرة الأهلي فائزًا بنتيجة 2 / 0، على الزمالك، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز، بسبب عدم حضور لاعبي الأبيض لاستاد القاهرة.

وأضاف مرتضى مرتضى خلال فيديو بثه الموقع الرسمي للزمالك، اليوم: "وزير الشباب والرياضة ذهب لمحمود الخطيب في بيته لكي يخوض الأهلي مباراة الجونة في الدوري، والأهلي لم يلعب المباراة هل الحرب قامت؟ لا عشان الإعلام الفاسد".

وتابع: "سيف زاهر هو وقناته لن يقوموا بإجراء أي لقاء مع لاعب في الزمالك مرة أخرى، هي حملة منه ومن طه إسماعيل وعماد متعب وشوبير".

وواصل: "هناك حملة قذرة علينا تريد أن تطفئ فرحتكم، من بعض الزملكاوية الحاقدين والإعلام الفاسد والطرف الثاني".

وقال: "أطلب منكم التركيز على مباراة الترجي لن يكون لقاء سهلا، من الممكن أن يكون سهلا هناك وصعب عليكم في مصر، الفرق التونسية تلعب خارج بلادها أفضل من على أرضها، لأن هذه الفرق على ملعبها تكون متوترة، ومعظم الفرق التونسية تخسر على أرضها، مع احترامي لنادي الترجي الكبير والمحترم، ولديهم مدير فني جيد".

واستكمل: "المباراة 90 دقيقة مصر كلها تنتظركم، كمرتضى منصور تحملت المسؤولية وخفت على أولادي، أما محمود الخطيب قال لا، و(ذنب) لاعبي الأهلي لمدة ساعة ونصف في المطر في استاد القاهرة ويعلم أن الفريق الكبير لن يذهب للمباراة، والذي ذهب فريق الشباب".

واختتم: "أمامكم مباراة مهمة ورفضت أن تلعبوا مباراة القمة لكي يكون كامل تركيزكم على مواجهة الترجي".