أكد نبيل معلول المدير الفني لنادي الترجي السابق، أن مباراة الزمالك في دوري الأبطال مغايرة تمامًا عن لقاء السوبر في الدوحة.

ويلتقي الزمالك مع الترجي التونسي، مساء غد الجمعة، في إطار منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا علي استاد القاهرة.

وكان الزمالك تقابل مع الترجي للمنافسة علي لقب السوبر الإفريقي، وتوج الأبيض بالكأس بالفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقال معلول خلال تصريحات لقناة "إم بي سي مصر": "الزمالك كان أفضل من الترجي، والذي صنع الفارق الروح والإصرار التي كانت لدى لاعبي الأبيض أكثر من الفريق التونسي في مباراة السوبر".

وأضاف: "أصبح الفريقان كتابا مفتوحا لبعضهما بعد المواجهة في مباراة السوبر الإفريقي".

وتابع: "كارتيرون المدير الفني للزمالك، لديه فريق قوي جدًا في التحول من النزعة الهجومية إلى الدفاعية، وسرعة الثنائي أحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي".

وواصل: "منبهر جدا بالمستوى الذي قدمه مصطفى محمد مهاجم الزمالك، في السوبر الإفريقي، وكان عنصرا أساسيا في خلق عدم توازن لدفاع الترجي، وسيكون لديه مستقبل كبير كرأس حربة، وفي الأيام القليلة المقبلة سيصبح رأس حربة منتخب مصر الأول، وطارق حامد صمام الأمان".

وأردف: "لعبت مباريات كثيرة أمام الزمالك والأهلي وفرق كثيرة في مصر وضد منتخب مصر، دائمًا هذه المباريات تلعب على جزئيات بسيطة جدًا، خطأ من حارس مرمى أو مدافع، والفرص تكون قليلة جدًا في هذه المباريات والذي يستغل الفرص القليلة سيفوز".

وواصل: حازم إمام مفيد للزمالك أكثر من حمدي النقاز لأن الأخير ممتاز جدًا في الناحية الهجومية أقل نوعا ما في الدفاع".

وأكمل: "غدًا سيقدم الترجي وجها مغايرا عما قدمه في مباراة السوبر الإفريقي، سيكون هناك ضغط كبير في بداية المباراة بسبب النشوى التي لدى فريق الزمالك والمعنويات المرتفعة الكبيرة بعد الفوز على الترجي والأهلي".

وأتم: "مواجهة الزمالك في مصر أسهل للترجي عن مواجهته في رادس".