أشار أنطونيو كونتي، المدير الفني لإنتر ميلان الإيطالي، إلى أنه من الصواب أن ينافس الفريق على أي بطولة يخوضها، بعد التأهل لدور الـ 16 للدوري الأوروبي، عقب الفوز على لودوجرويتس بهدفين لهدف.

وفي تصريحاته لـ "سكاي سبورت إيطاليا"، كونتي علّق على إمكانية منافسة إنتر على لقب الدوري الأوروبي بعد التأهل لدور الـ 16: "من الصواب أن يدخل فريق مثل إنتر في أي بطولة ويحاول تحقيق أكبر نتيجة، لقد مرت تسع سنوات وبضعة أشهر على حصول إنتر على لقب، لكن النادي لديه التقاليد والطموح في تحقيق الهدف".

اقرأ أيضًَا.. كونتي: اللعب بدون جمهور أمر غريب.. كأننا في تدريب!

وأكد: "سنحاول القيام بالحد الأقصى، مع العلم أن النصر لا يأتي من لحظة إلى أخرى، من السهل القول إننا سنفوز بذلك، ولكن أولئك الذين فازوا يعرفون مدى قوة المنافسة والخطوات الضرورية للوصول إلى هذه النقطة".

وعن خوض مواجهتهم المقبلة أمام يوفنتوس المقبلة بدون جمهور، أتم كونتي: "لقد بدأنا هذه السلسلة من المباريات، هناك مباراة مهمة قادمة ضد يوفنتوس، بمجرد أن نصل إلى نهاية هذه الفترة، سوف نفهم كم نحن بعيدون عن مستوى الفوز، أنا مقتنع بأن هذا سيعطينا مزيدًا من الوضوح بشأن ما نحن فيه الآن، أمامنا طريق طويل وعمل لا يزال يتعين القيام به".