علّق الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي آرسنال، على خسارة فريقه في الوقت القاتل على يد فريق أولمبياكوس اليوناني في الدوري الأوروبي.

النادي اليوناني انتصر على الجانرز بهدفين لهدف على ملعب "الإمارات"، ضمن لقاءات إياب دور الـ32 باليوروباليج؛ ليودع فريق المدفعجية المسابقة.

وقال أرتيتا في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "الخروج من المسابقة بهذه الطريقة مؤلم للغاية، الدوري الأوروبي كان فرصة لنا للتواجد في دوري أبطال أوروبا، إنها بطولة جميلة للغاية وكنا نريد الفوز بها".

وأضاف: "أعتقد أننا فعلنا الكثير من الأشياء الإيجابية في المباراة، ولكننا استقبلنا كذلك أهداف بطريقة خاطئة، لم نظهر بشكل جيد في أول 15 دقيقة، ولكن بعد ذلك أصبحنا أفضل، وخلقنا العديد من الفرص الكافية للفوز بالمباراة".

اقرأ أيضًا.. أرتيتا عن إقصاء آرسنال من الدوري الأوروبي: ما حدث قاسٍ ومؤلم

وواصل: "يجب علينا أنّ نتحسّن في إنهاء الفرص، نحن نخلق الكثير من الفرص، ولكن علينا وضع هذه الفرص في النهاية في المرمى، لقد أهدرنا الكثير من الفرص، ويجب علينا أنّ نتحسّن أكثر في اللمسة الأخيرة وإنهاء الفرص".

وأردف: "لم أكن أتوقع أننا يمكن أنّ نخسر بهذه الطريقة، ولكن بعض التفاصيل حسمت المباراة لصالحهم، كان يجب علينا ألا يكون لدينا أي رحمة في منطقة جزائهم، ولكن لم نكن كذلك الليلة".

اقرأ أيضًا.. أوباميانج بعد الإقصاء الأوروبي: لدينا خيبة أمل كبير.. والحظ لم يُحالفنا

وتابع: "الآن التأهل لأوروبا من الدوري الإنجليزي سيكون صعبًا للغاية، نظرًا لترتيبنا في الدوري (المركز التاسع)، نحن بعيدين عن الأهداف التي نريد تحقيقها، ولكن علينا مواصلة القتال".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "الآن يجب علينا أنّ نكن أقوياء، وأنّ نستمر في الرد، يجب أنّ أتحدث معهم أولًا عن ما حدث في هذه المباراة، وإذا وصلوا الأداء كما كان في المباريات المضية، سيكون هناك مكافأة لنا، مثلما فعلنا في آخر 10 مباريات".

شاهد أهداف مباراة آرسنال وأولمبياكوس