أعرب المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، عن سعادته بانتصار فريقه على فريق كلوب بروج البلجيكي في الدوري الأوروبي.

اليونايتد انتصر بخماسية نظيفة على بروج، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء الخميس، على ملعب "أولد ترافورد"، بإياب دور الـ32، ليتأهل الشياطين الحمُر لدور الـ16، بنتيجة 6/1 في مجموع المباراتين.

وقال سولشاير في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "إيجالو لعب بشكل جيد اليوم، مع برونو فرنانديز وخوان ماتا، أنا أعرف مدى أهمية الهدف الأول لأي مهاجم، أودين كان قريبًا من المرمى، ونجح في إحراز هدف رائع وهذا أمر مهم".

احتفال إيجالو بهدفه الأول مع مانشستر يونايتد

وأضاف: "إيجالو مُهاجم بالفطرة، ويتحرك بشكل جيد في منقطة الجزاء، ونجح في التعامل جيدًا مع الكرة".

وواصل تصريحاته وتحدث بشكل ساخر عن هدفي فريد قائلًاك "لم أكن متأكد مما إذا كنت سأبقي على قيد الحياة في المرة التي سيتمكن فيها من إحراز هدفًا، لأنه كان لديه الكثير من المحاولات على المرمى".

وأكمل: "لقد أحرز هدفًا بـ يمينه وآخر بـ يساره، ونحن كنا نمزح فيما بيننا بشأن ذلك، لقد سجّل هدفين، وأنا مسرور للغاية من أجله، اليوم أيضًا برونو كان رائعًا، من الواضح انه سيُحدث فرقًا كبيرًا معنا".

برونو فرنانديز - فريد

اقرأ أيضًا.. سولشاير يعلن إصابة مارسيال قبل مواجهة مانشستر يونايتد وكلوب بروج

وأردف: "أنا سعيد للغاية بما قدمناه اليوم، أعتقد أنّ اللاعبون سيحصلون على مزيد من الثقة، وهذا أمر طبيعي، عندما تلعب بشكل جيد، وتسجّل أهدافًا".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "لقد من الرائع رؤية كيف تعامل اللاعبين بشكل جيد مع المباراة، لقد خلقنا الكثير من الفرص، ولم نلعب بتراخي بعد طرد لاعبهم، ونجحنا أيضًا في الحفاظ على نظافة الشباك وهذا أمر مهم للغاية".

شاهد أهداف مباراة مانشستر يونايتد وكلوب بروج