انتهت مباراة الزمالك ضد الترجي التونسي وكذلك الرجاء المغربي أمام مازيمبي الكونغولي اليوم الجمعة في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

واستضاف الزمالك نظيره الترجي على أرضية استاد القاهرة لخوض مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وفي الدور ذاته واجه الرجاء على ملعب محمد الخامس منافسه مازيمبي الكونغولي.

الزمالك ضد الترجي

اكتسح الزمالك نظيره الترجي بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراتهما اليوم، إذ افتتح عبد الرؤوف بن غيث لاعب الفريق التونسي التهديف بتسديدة أرضية من خارج منطقة الجزاء.

ولم يمر سوى أربعة دقائق على هدف الترجي، ليرد المغربي محمد أوناجم مهاجم الزمالك بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت مرمى معز بن شريفية، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

وفي الشوط الثاني، استطاع الزمالك أن يسجل هدف التقدم بقدم لاعب أشرف بن شرقي، لكن لاعبي الترجي اعترضوا على رضوان جيد حكم المباراة بعد الهدف مباشرةً ليقرر الأخير إشهار بطاقة صفراء لمعز بن شريفية وأخرى حمراء لمدافع الفريق التونسي محمد بن رمضان.

وتحصل بن شرقي على ركلة جزاء في الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع، نفذها محمود علاء مدافع الزمالك ونجح في تسجيلها ليحرز الهدف الثالث لفريقه ويساهم في انتصار فريقه بنتيجة 3-1.

أهداف مباراة الزمالك والرجاء

الرجاء ضد مازيمبي

انتصر الرجاء المغربي على مازيمبي في المباراة التي احتضنها مركب محمد الخامس بنتيجة 2-0.

فاجأ الرجاء ضيفه مازيمبي بهدفٍ مبكر سجله اللاعب بن مالانجو بتسديدة رأسية في الدقيقة السادسة.

وفي الشوط الثاني سجل بدر بانون الهدف الثاني للفريق المغربي بتسديدة رأسية قبل انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بـ10 دقائق.

أهداف مباراة الرجاء ومازيمبي