يشعر أسطورة دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، جيمي كاراجر، ومحلل شبكة قنوات "سكاي سبورتس" العالمية بالقلق الشديد بعد الخسارة أمام واتفورد ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلقى ليفربول الخسارة للمرة الأولى في المسابقة المحلية يوم أمس، السبت، أمام واتفورد بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب "فيكارج رود".

وعلق كاراجر على هزيمة ليفربول في تصريحات ما بعد المباراة للشبكة الرياضية، وقال: "أعتقد أن الهزيمة كانت ستأتي في مرحلة ما لا محالة".

وأضاف: "هناك سعادة شديدة تغمر (جاري) نيفيل اليوم، والذي يحتفل بتلك الخسارة كما كان متوقعًا، لكن لا استطيع أن أفهم سبب فرحة جمهور آرسنال".

وتابع: "ولكن أعتقد أن ردة الفعل هذه جاءت فقط بسبب أن ليفربول سيفوز بالدوري بعد غياب طويل وحسم اللقب قبل نهاية البطولة بشهرين".

اقرأ أيضًا.. كلوب يتلقى صدمة جديدة بعد هزيمة ليفربول أمام واتفورد

يورجن كلوب مدرب ليفربول

وواصل تصريحاته: "كانت هناك آمال كثيرة من قبل جماهير ليفربول بأن يتم الاحتفال باللقب في ملعب جوديسون بارك بعد أسبوعين، لكن نتيجة الأمس تجعلنا ننتظر حتى مباراة مانشستر سيتي في ملعب الاتحاد".

واستمر: "الخسارة أمام واتفورد كانت غير متوقعة لذلك فهي تعد صدمة كبيرة للكثيرين، ولكن اعتقد أنها ستكون السبب في رد فعل عنيف من قبل لاعبي ومدرب ليفربول".

وأكمل: "لم تكن النتيجة هي المشكلة الوحيدة، لقد كان الأداء أكثر من أي شيء آخر، لأنك من الممكن الذهاب إلى أي ملعب وتخسر 1-0 بسبب سوء الحظ".

وأتم: "لكنني اعتقد أمس بان واتفورد استحق تمامًا النتيجة 3-0، لذلك أرى أن الأداء هو أكثر ما سيقلق كلوب في الأيام المقبلة".