يعيش نادي باريس سان جيرمان، حالة من الحيرة بسبب خطه الهجومي في الموسم المقبل، مع رحيل إدينسون كافاني ونهاية إعارة ماورو إيكاردي وعودته إلى إنتر ميلان في نهاية يونيو المقبل.

وبدأ المسؤولون في باريس سان جيرمان، التفكير في صفقات الميركاتو الصيفي، سواء استمر المدرب الحالي، توماس توخيل، أو لم يستمر في حالة الإخفاق في التأهل ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وبحسب صحيفة "كوريري دي تورينو" الإيطالية، باريس سان جيرمان يراقب مهاجم بوروسيا دورتموند، إيرلينج هالاند، قبل الدخول في مفاوضات مع ناديه لضمه.

اقرأ أيضًا.. باريس سان جيرمان يشعر بالقلق من فيروس كورونا قبل مباراة بوروسيا دورتموند

ليوناردو اراخو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان

ولكن حتى الآن، لا يوجد أي قرار نهائي بشأن صفقة النرويجي من قبل الإدارة الفنية بقيادة المدير الرياضي، ليوناردو أراخو، خاصة مع امتلاك النادي شرط أحقية شراء إيكاردي من إنتر ميلان بقيمة 70 مليون يورو.

مستوى هالاند لفت الأنظار له من كبار الأندية الأوروبية في الفترة الماضية، بسبب سنه الصغير وأهدافه الكثيرة التي يسجلها مع بوروسيا دورتموند منذ انتقاله في الميركاتو الشتوي الماضي.

وأفادت الصحيفة أنه في حالة استقرار باريس سان جيرمان على ضم هالاند، فمن الممكن فتح الباب أمام يوفنتوس لضم إيكاردي الهدف الأول لإدارة النادي الإيطالي لتدعيم الهجوم.

الجدير بالذكر أن إيكاردي سيكون من الصعب عودته إلى إنتر ميلان بسبب مشاكله مع الجماهير والإدارة، والتعاقد مع روميلو لوكاكو وتألق لاوتارو مارتينيز تحت قيادة المدرب الحالي، أنطونيو كونتي.