رفض يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، الكشف عن تشكيلته لمواجهة تشيلسي غدًا في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، على ملعب ستامفورد بريدج.

ليفربول تأهل بالفوز على شيروسوبري بينما تخطى تشيلسي، هال سيتي، ليلتقيا سويًا في دور الـ16 من المسابقة الأقدم في تاريخ كرة القدم.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "غدًا سيعرف الجميع التشكيل، وليس الآن ولا هُنا".

طالع أيضًا.. لوفرين يكشف رد فعل كلوب بعد الخسارة من واتفورد 

وأضاف: "لا علاقة لمباراة تشيلسي بالهزيمة أمام واتفورد، ليس لدينا أدنى فكرة عما يفعله البلوز، إذًا لماذا يجب أن يعرفوا هم ما الذي نفعله؟".

وعن الإصابات، قال: "لا توجد لدينا إصابات جديدة، ميلنر عاد وجوميز أيضًا، ولكن نابي كيتا لايزال مصابًا ولم يتعاف بعد".

وأردف بالحديث عن مواجهة واتفورد والسقوط يوم السبت الماضي في ملعب فيكاردج رود، قائلًا: "لم نلعب بشكل جيد، ثلاثة أو أربعة أخطاء متتالية، كانت تؤدي إلى هدف، لا علاقة لما حدث بالإيقاع".

وأشار: "لا يمكن لأحد أن يخبرنا بكيفية التعامل بأفضل طريقة مع الوضع، لم أكن راضيًا عن الأداء ولكني كنت دائمًا واضحًا بأننا سنخسر في يوم ما، وقلت لكم ذلك كثيرًا".

واسترسل: "تخيل لو لم نخسر أمام مانشستر سيتي بسبب 11 ميليمترًا؟، وبسبب أن الكرة لم تعبر، لما خسرنا أكثر من 60 مباراة متتالية".

وأكمل: "واتفورد دافع أمامنا بخطة 6-3-1 وهو تحدٍ جديد علينا التعامل معه، كان علينا أن نقدم عملًا أفضل وكان بوسعنا ذلك، ولكن لم يحدث".

واختتم: "غدًا لدينا فرصة للرد، حدث خطأ ما يوم السبت الماضي، الجميع يقاتلون من أجل كل شيء، الوضع انتهى يوم السبت وعلينا التركيز الآن في كرة القدم".