كسر المدير الفني لمنتخب زامبيا الأول، ميتشو، حاجز الصمت من أجل الحديث عن فترته مع نادي الزمالك من شهر أغسطس حتى ديسمبر العام الماضي 2019.

ورحل ميتشو سريعًا عن ميت عقبة بعد 137 يومًا فقط، نجح خلالها في التتويج ببطولة كأس مصر لكن خسارته أمام إنبي في الدوري ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا كلفته منصبه في الزمالك مع بداية شهر ديسمبر.

ولكن على الرغم من رحيله، يؤكد المدرب الصربي أن علاقته بالزمالك جيدة ونفس الأمر مع رئيس النادي، مرتضى منصور، الذي قام بتعيين باتريس كارتيرون بديلًا له.

اقرأ أيضًا.. مرتضى منصور يُعلن مشاركة الزمالك في البطولة العربية

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

وعلق ميتشو على فترته مع الزمالك في تصريحات لشبكة "African Football HQ"، وقال: "كان شرف عظيم أن أدرب واحد من أكبر الأندية في الكرة الإفريقية".

وأضاف: "لدي أيضًا علاقة رائعة مع مرتضى منصور رئيس النادي وطاقمه الإداري، والأمر نفسه ينطبق على اللاعبين".

وتابع: "ما زالوا يتواصلون معي، وكان آخرها بعد فوزهم ببطولة السوبر المصري، وعندما حصلت على مهمة منتخب زامبيا تمنوا لي كل التوفيق".

ونفى ميتشو وجود ضغينة ضد الزمالك بسبب إقالته، وقال: "لا أحمل أي مشاعر أو ذكريات سلبية عن فترتي مع الأبيض، وأتذكرها بأفضل طريقة ممكنة، لأننا حصلنا على كأس مصر وشاركنا في دوري أبطال إفريقيا بعد غياب 3 سنوات".

وواصل: "أتمنى لهم كل الخير، تدريب الزمالك كانت تجربة رائعة بالنسبة لي، وأعتقد أنني أصبحت مدرب أفضل مما كنت عليه قبل تلك المهمة، وأود أن أشكر الجميع من الرئيس، مرتضى منصور وحتى أصغر عامل إلى الجماهير".

وأتم: "أحترم كل المسئولين هناك، وللزمالك مكانة خاصة في قلبي".