أكد الإسباني أدريان ميجل حارس مرمى ليفربول، أنّ فريقه سيخوض مواجهة تشيلسي الليلة في كأس الاتحاد الإنجليزي، والمباريات القادمة، كالنهائيات، من أجل تحقيق الفوز.

ليفربول يحل ضيفًا على تشيلسي، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن لقاءات دور الستة عشر في كأس إنجلترا.

وقال أدريان في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "تنتظرنا 3 نهائيات، المباريات الثلاث القادمة لنا بمثابة نهائيات، لإظهار أننا نريد أنّ نبقى على قيد الحياة، هدفنا تحقيق الانتصار بهم جميعًا".

وأضاف: "النهائي الأول سيكون اليوم ضد تشيلسي، نستعد جيدًا لتلك المباراة، ومُستعدون للذهاب إلى هُناك وتحقيق الفوز، الأمر سيكون صعبًا، لذلك، نحن بحاجة إلى دعم جماهيرنا".

وواصل: "نحتاج لإظهار ردة فعل جيدة بعد الهزيمة أمام واتفورد بثلاثية نظيفة، لنؤكد لمُشجعينا أنها كانت مجرد مباراة سيئة، وبعد ذلك سنواجه بورنموث في آنفيلد، ونريد اللعب بشكل جيد أمام جماهيرنا".

وأكمل: "ثم هناك أيضًا مواجهة أتلتيكو مدريد، لن تكون سهلة، لكونها في مسابقة دوري أبطال أوروبا، وعلينا تعويض هزيمتنا 1-0 في ملعبهم".

اقرأ أيضًا.. كلوب يكشف كواليس ما حدث مع لاعبي ليفربول بعد الهزيمة من واتفورد ويؤكد: أنتظر رد فعلهم أمام تشيلسي

وأردف: "نسير خطوة بخطوة، ونُفكر في كل مباراة على حدة، الآن نركز بنسبة 100% على مباراة يوم الثلاثاء".

وتطرق الحارس الإسباني للحديث عن مدربه يورجن كلوب وقال: "يعرف كيفية الإدارة، ليس مجرد مدرب، بل مدير رائع".

وأتم: "يُدير الأمور بشكل جيد، ويجيد التعامل مع كل اللاعبين في غرفة خلع الملابس، لقد تحدثنا بعد الهزيمة أمام واتفورد، وعُقد معنا اجتماعًا وكان لطيفًا".