تحدث فاروق جعفر لاعب الزمالك السابق، عن مباراة الفارس الأبيض أمام الترجي التونسي في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الزمالك يلتقي مع الترجي التونسي، مساء الجمعة المُقبل، ضمن منافسات إياب دور الـ8 للبطولة الإفريقية، على ملعب رادس.

طالع.. قائمة الزمالك لمباراة الترجي.. عودة أوباما واستبعاد عبد الله جمعة

وقال جعفر خلال مداخلة لبرنامج "أخبارنا" علي قناة "الزمالك": "لابد أن يكون اللاعبين في المباراة المقبلة هادئين والخطوط قريبة من بعضها البعض، ويوجد تنظيم تكتيكي".

وأضاف: "لا يمكن أن يشعر الترجي أن الزمالك جاء للدفاع فقط، نحن لدينا 50% في التأهل، وهذا يستدعي أن يكون هناك استقرارًا فنيًا، وهذا سلاحنا، والجماهير ستشكل الضغط المطلوب على الفريق التونسي".

وتابع: "نتيجة الذهاب إيجابية، والفريق لديه الخبرات المطلوبة، وهم أصحاب القرار في الملعب، مثل مصطفى محمد، وفرجاني ساسي، وأشرف بن شرقي، ومحمود علاء، وطارق حامد".

وواصل: "لابد أن يكون المدرب لديه دكة بدلاء قوية خلال المباراة، الزمالك سيبدأ مباراته أمام الترجي من الـ50%، ولكن الترجي سيبدأ من نقطة الصفر".

وأكمل: "نادرًا عندما تجد في فريق لاعبين مميزين أمثال أوباما وزيزو، لأنهم يستطيعون إنجاز أكثر من مهمة، وهذا ما سيُحدث طفرة في الأداء، والزمالك محظوظ بهم".

واختتم حديثه قائلا: "عبدالله جمعة عندما يُشارك في مباراة يصبح لاعبًا محوريًا، وبالتأكيد غيابه سيكون مؤثرًا أمام الترجي".

طالع | بطولات يكشف سبب غياب عبد الله جمعة عن قائمة الزمالك لمباراة الترجي

يُذكر أن الزمالك حقق الفوز علي الترجي في مباراة الذهاب علي استاد القاهرة، بثلاثة أهداف مقابل هدف.