وجه مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام، هاري كين، صدمة قوية لمدربه الحالي، جوزيه مورينيو، حيث يفضل الانتقال إلى مانشستر يونايتد في المستقبل.

ورفض كين البقاء مع توتنهام تحت قيادة مورينيو، الذي سيسعى في الفترة المقبلة لبناء فريق قوي قادر على المنافسة بالبطولات المختلفة بعدما حصل على تدريب الفريق الإنجليزي عقب رحيل، ماوريسيو بوتشيتينو.

ويشعر مهاجم توتنهام بالتردد حول مدى قدرة توتنهام على بناء فريق قوي يستطيع الفوز بالدوري الإنجليزي وينافس على لقب دوري أبطال أوروبا مرة أخرى مثلما كان الحال في الموسم الماضي.

اقرأ أيضًا.. وليد عبد اللطيف: الزمالك رفض عرض لضمي من مانشستر يونايتد 

هاري كين يفضل الانتقال الى مانشستر يونايتد

وأفادت شبكة "جول" العالمية أنه من خلال بعض المصادر المقربة من كين، فهو يفضل الانتقال إلى مانشستر يونايتد بدلًا من البقاء مع توتنهام.

ويمتد عقد كين مع توتنهام حتى صيف عام 2024، وبالتالي، سيكون مصيره في يد رئيس النادي، دانييل ليفي، الذي من المتوقع أن يطلب مبلغًا كبيرًا لرحيل نجم الفريق اللندني.

ولكن يشير التقرير إلى أن كين من الممكن أن يضغط على توتنهام للسماح برحيله، لأن حلمه هو الفوز ببطولة كبيرة قبل اعتزاله وهو هدف غير مضمون إذا ما استمر مع السبيرز بعد خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي أمام ليفربول.

الجدير بالذكر أن كين سيغيب عن توتنهام حتى نهاية الموسم الحالي، بسبب إصابة في أوتار الركبة وهو ما أكده مدربه، مورينيو، في أكثر من تصريح صحفي.