أعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم، في بيان رسمي، منع حضور الجماهير في مباريات كرة القدم خلال الفترة المُقبلة، بسبب المخاوف من انتشار فيروس كورونا.

وكانت السلطات المغربية قررت تأجيل كافة الأحداث الرياضية في الفترة الحالية بسبب فيروس كورونا طالع التفاصيل من هنا

بيان الاتحاد المغربي

"في إطار الحرص على سلامة أسرة كرة القدم من لاعبين ومدربين ومسيرين وجماهير، وبتنسيق مع الجهات المختصة، قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إجراء جميع المباريات في مختلف المسابقات الكروية بجميع فئاتها بدون جمهور اعتبارًا من اليوم.

وتدعو الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كلا من دوري الاحترافية الوطنية لكرة القدم، ودوري الوطنية لكرة القدم هواة، والدوري الوطنية لكرة القدم المتنوعة، والدوري الوطنية كرة القدم النسوية التقيد بهذا القرار."

طالع | طريق الأهلي حتى نهائي دوري أبطال إفريقيا

يُذكر أن فريقي الوداد والرجاء المغربي يتواجدا في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، وإذا تأهلا من دور ربع النهائي سيكوانا في طريق الأهلي والزمالك، حال وصولهما إلي دور قبل النهائي من البطولة القارية.

طالع | طريق الزمالك حتى نهائي دوري أبطال إفريقيا

الوداد يواجه النجم الساحلي في ربع النهائي، وحقق الفوز في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، وإذا تأهل سيلاقي الفائز من الأهلي وصن داونز.

أما الرجاء يلعب أمام مازيمبي، وفاز في مواجهة الذهاب بهدفين دون رد، وفي حال تأهله سيلاقي الفائز من مواجهة الزمالك والترجي.