أكد محمد واصف، نائب رئيس الاتحاد التونسي، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، أخطر الترجي التونسي، بصفة رسمية، بشأن عقوبات مباراته أمام الزمالك في دوري أبطال إفريقيا.

وأعلن الترجي التونسي عن إيقاف مديره الفني معين الشعباني، برفقة مجدي التراوي المدرب المساعد، ولاعبين بصفوف الفريق، قبل مواجهة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا. طالع التفاصيل

وأضاف واصف خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج جمهور التالتة، المُذاع عبر قناة "أون تايم 2": "العقوبات التي وصلت الاتحاد التونسي بصفة رسمية نعتبرها قاسية في حق الترجي بسبب الأحداث التي سبقت المباراة وخلالها".

وتابع: "العقوبات وصلتنا اليوم، وبالتنسيق بين الترجي والاتحاد التونسي سننظر في الأمر، وهل سنقدم التماس أم لا، ولكن الوقت قصير، ومن الممكن ألا نلحق لأن المباراة بعد غد، ولكن سنناقش الأمر غدً".

وواصل: "الموقف الرسمي والسلطات التونسية، سواء من وزارة الصحة أو الرياضة، أن المباراة ستكون بحضور الجماهير، والإصابة التي تم رصدها مُصابة بكورونا بعيدة عن العاصمة".

واختتم: "سنرحب بالجماهير المصرية ولن نتعامل بمثل ما حدث مع الجماهير التونسية في مصر".

يُذكر أن الزمالك سيواجه الترجي التونسي، في التاسعة من مساء بعد غد الجمعة، في إطار منافسات إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، على ستاد رادس، بعدما انتهت مباراة الذهاب بالفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف.