تحدث عثمان النجار المدرب المساعد لـ الترجي التونسي، عن استعدادات فريقه لمباراة الزمالك في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المُقرر أن يحل الزمالك ضيفًا على الترجي، مساء غدًا الجمعة، في مباراة العودة لمباراة دور الـ8 من مسابقة البطولة الإفريقية.

ووفقا لـ موقع "نسمة" التونسي، قال النجار خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "إن مواجهة الزمالك غداً، بملعب رادس ستكون صعبة، لكن المهمة لن تكون مستحيلة بالتاكيد".

وأضاف: "الترجي قادر على قلب الموازين في الرهانات الكبيرة والمباريات المصيرية أمام جميع الفرق المصرية وأقرب مثال مباراة الأهلي في النهائي".

وتابع: "رغم الغيابات بسبب العقوبة والإصابات التي لحقت بعدد من اللاعبين سنكون في الموعد من أجل كسب ورقة الترشح، وقد يكون للهدف الذي سجله الفريق في القاهرة وزن من ذهب في مباراة ملعب رادس".

وأشار المدرب المساعد الذي سيعوض معين الشعباني ومجدي التراوي غدًا على دكة بدلاء الترجي: "العقوبة التي أعلنه الاتحاد الإفريقي كاف على المدرب ومساعده وعدد من اللاعبين أدخلت نوعا من الإرباك في صفوف الفريق، فقد اضطررنا لاستقدام لاعبين من الاحتياط وتغيير خططنا التدريبية وفي علاقة بالتكتيك المزمع انتهاجه أمام الزمالك في مباراة يوم غد برادس".

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، إيقاف معين الشعباني برفقة مجدي التراوي المدرب المساعد للترجي، ولاعبين بصفوف الفريق قبل مواجهة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا. طالع تفاصيل عقوبات الترجي

وأتم: "الترجي سيعمل على نسيان أحداث مباراة الذهاب في مصر بكل والسعي لإشراك فريق قادر على رفع التحدي الذي تمثله مباراة بحجم مواجهة الزمالك".

يُذكر أن الزمالك كان قد حقق الفوز على الترجي، في مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد القاهرة، بثلاثة أهداف مقابل هدف.