تقام اليوم السبت 7-3-2020، 3 مباريات في دوري أبطال إفريقيا لحسم الفرق المتأهلة إلى نصف النهائي.

ويلعب الأهلي ضد صن داونز عصر اليوم على ملعب لوكاس موريبي في جنوب إفريقيا بمباراة الإياب لدور الـ8 من دوري أبطال إفريقيا وكان لقاء الذهاب الذي أقيم في القاهرة قد انتهى لصالح بطل مصر بهدفين دون رد.

ويستضيف مازيمبي الكونغولي نظيره الرجاء المغربي ساعيًا لتعويض خسارته التي تلقاها في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، كما يرغب النجم الساحلي التونسي في تحقيق الفوز اليوم على أرضه ووسط جماهيره عند ملاقاة لفريق الوداد المغربي الذي انتصر في اللقاء السابق بنتيجة 2-0.

وكان الزمالك قد نجح بالأمس في إقصاء الترجي التونسي، وينتظر المتأهل من مازيمبي والرجاء لمواجهته في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

مواعيد مباريات دوري أبطال إفريقيا اليوم السبت

مباراة الأهلي وصن داونز

تبدأ مباراة الأهلي وصن داونز في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة والرابعة بتوقيت السعودية وتذاع على قناة beIN Sports HD 1 بتعليق علي محمد علي.

مباراة الرجاء ومازيمبي

تذاع مباراة الرجاء ضد مازيمبي التي ستقام في الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مصر والثانية ظهرًا بتوقيت المغرب على قناة beIN Sports HD 6 ويعلق عليها جواد بده.

مباراة النجم الساحلي والوداد

تقام مباراة النجم الساحلي والوداد في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والثامنة بتوقيت تونس والمغرب وتنقلها قناة beIN Sports HD 1 بتعليق محمد بركات.

يمكنك مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة على مركز المباريات من هنا.