وقعت اشتباكات عنيفة بين جماهير نادي الترجي التونسي، ورجال الأمن، أثناء مواجهة الأخير لـالزمالك أمس الجمعة، في ملعب "رادس".

ونجح الزمالك في اقتناص بطاقة التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي بعد الفوز بنتيجة 3-2 بمجموع مبارتي الذهاب والإياب.

وأفاد موقع "نسمة سبورت" التونسي، أن 9 أمنيين تعرضوا لإصابات متفاوتة على مستوى الأرجل، إثر رشقهم بالحجارة من طرف مجموعات من مشجعي الترجي.

وأوضح، أن أعمال الشغب حدثت في مرحلة أولى قبل نهاية الشوط الأول من المباراة، بعد معركة نشبت بين مجموعتين من جماهير الترجي، اضطر إثرها الأمن لإخلاء المدرجات الجانبية بالكامل، لتتواصل المشادات مباشرة مع نهاية المباراة، وأصيبت فيها أكثر من 10 سيارات مدنية بتهشيم زجاجها الأمامي والجانبي.

وأضاف، أن إجمالي الذين تم إلقاء القبض عليهم بعد ذلك وصل إلى 102 من مشجعي الترجي على خلفية الأحداث التي جدت أمس أثناء مباراة الزمالك.

وحسب مصادر الموقع التونسي، فقد قامت فئة من الجماهير بالإقدام على إحراق شاحنة كان على متنها عدد من المشجعين، لكنهم نجحوا في القفز منها قبل أن تندلع فيها النار بأكملها.

وتابع: "من جهة ثانية، قامت مجموعة من أحباء الترجي بحرق أحد المستودعات للملابس المستعملة في منطقة باردو وتواصلت أحداث الشغب حتى ساعات متأخرة من ليلة يوم أمس الجمعة".