نجح باتريس كارتيرون في قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للتأهل إلى المربع الذهبي في بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الأولى منذ عام 2016 بعد التغلب على الترجي ذهابًا وعودة في دور الثمانية بنتيجة 3-2.

وسيلتقي الزمالك في الدور نصف النهائي بمنافسه المغربي، الرجاء البيضاوي، الذي استطاع إقصاء فريق قوي مثل مازيمبي بهزيمته ذهابًا إيابًا بنتيجة 2-1.

وبحسب قرعة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، ستكون مواجهة الذهاب بين الناديين بالمغرب أحد يومي 1 أو 2 مايو المقبل، بينما ستكون مواجهة الإياب في القاهرة أحد يومي 8 أو 9 مايو.

وتواصل "بطولات" مع المدير الفني للزمالك، كارتيرون، من أجل التعليق على مواجهة فريقه المغربي السابق الذي أشرف على تدريبه في العام الماضي 2019، ونجح معه في الفوز ببطولة السوبر الإفريقي.

اقرأ أيضًا.. كارتيرون: تأهلنا مستحق على حساب الترجي حامل اللقب

باتريس كارتيرون مدرب الزمالك

وتحدث الفرنسي عن مباراة الرجاء، وقال: "ستكون صعبة للغاية، أمام فريق رائع أنا من قمت بإعداده وما زالوا يقدمون مباريات جيدة جدًا".

وعن رأيه في مباراة نصف النهائي الأخرى بين الأهلي والوداد، وهل يفضل أحدهما لمواجهته في مباراة النهائي إذا ما وصل إلى تلك المرحلة: "لا أريد التقليل من احترام أي فريق على الآخر، لأنني أعلم مدى صعوبة وصول أي فريق إلى النهائي".

وأتم: "كل ما أريده هو التركيز على مواجهة الرجاء والفوز عليهم في نصف النهائي".