أكد سعيد وهبي، المتحدث الرسمي لنادي الرجاء البيضاوي، أن موقف حميد أحداد، لاعب الزمالك المعار للنادي المغربي، سيتحدد خلال الساعات المقبلة، من المشاركة أمام الأبيص.

يلتقي الزمالك نظيره الرجاء البيضاوي المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث ستقام مباراة الذهاب بالمغرب أحد أيام 1 أو 2 من مايو المقبل.

أضاف وهبي خلال تصريحاته عبر برنامج "نمبر وان" المُذاع عبر قناة "النهار" اليوم: "خلال الـ 48 ساعة المقبلة سيتم مناقشة موضوع حميد أحداد ومدى مشاركته أمام الزمالك، ولا يوجد لدي دراية بالعقد بشكل دقيق".

وتابع: "حتى هذه الساعة لا يوجد أي تواصل مع نادي الزمالك بشأن حميد أحداد، وسنقوم بدراسة العقد ونبحث الأمر، أحداد معار من الزمالك ولكن جميع لاعبي الرجاء جاهزون وسيكونون في المستوى المطلوب أمام الزمالك".

وكان الزمالك قد أرسل خطابًا إلى الرجاء المغربي يطلب فيه الحصول على 200 ألف دولار مقابل مشاركة حميد أحداد في مواجهة نصف نهئي دوري أبطال إفريقيا. 

وعن حضور الجماهير في المباراة قال: "المباراة ستقام في شهر مايو المقبل ومن الممكن أن تكون الأمور تغيرت بشأن فيروس كورونا".

وكان المغرب قد أعلن إقامة مباريات الدوري المحلي بدون جمهور، إضافة إلى المنافسات القارية لأنديته في دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية خوفا من تفشي فيروس كورونا.