أعلن وزير الرياضة أشرف صبحي، بشكل رسمي، إقامة مباراتي الأهلي والزمالك أمام الوداد والرجاء المغربيين، على الترتيب، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على استاد القاهرة.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الوداد المغربي، والزمالك يواجه الرجاء، ضمن منافسات دور قبل النهائي من البطولة الإفريقية، خلال شهر مايو المقبل.

طالع | موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الوداد في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

طالع |  موعد مباراة الزمالك والرجاء في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

والتقى أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بمجلس إدارة الهيئة العامة لاستاد القاهرة الدولي، اليوم، بحضور اللواء علي درويش المدير التنفيذي للهيئة، والسيد "الفريد" المستشار الزراعي للهيئة، واللواء محمد زين ممثل الهيئة العربية للتصنيع، وليد عبدالوهاب أمين مجلس الإدارة.

وخلال اللقاء بحث وزير الرياضة تأجيل صيانة أرضية الملعب الرئيسي لكرة القدم، تمهيدًا لاستضافة مباراتي الأهلي والوداد المغربي، والزمالك والرجاء المغربي في إياب الدور قبل النهائي من دوري أبطال إفريقيا مايو المقبل.

وقرر وزير الرياضة بالتنسيق مع مجلس الادارة تأجيل الصيانة إلى ١٠ مايو بدلًا من الأول من أبريل.

وأكد وزير الرياضة على أن قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك وجميع الأندية المصرية التي تشارك في المنافسات الإفريقية لها كامل الدعم في مشوارها الإفريقي، مطالبا الأهلي والزمالك وبيراميدز ببذل كل جهد ممكن للوصول للمباراة النهائية حتى تكون البطولتين من نصيب الأندية المصرية وتضاف لسجل الإنجازات الرياضية التي تشهدها مصر مؤخرا.