كشف محمد عزيز وكيل المغربي حميد أحداد، لاعب الزمالك المُعار لنادي الرجاء المغربي، عن موقف موكله من المشاركة في المباراة التي ستجمع بين فريقيه الحالي والسابق، في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الزمالك قد طلب من الرجاء المغربي دفع 200 ألف دولار، للسماح بمشاركة حميد أحداد في مباراتي نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. طالع التفاصيل من هنا

وقال محمد عزيز وكيل أحداد مداخلة "أون تايم": "الاتفاق كان بين أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة بالزمالك ورئيس نادي الرجاء على موقف حميد أحداد".

وأضاف: "لم نلجأ للاتحاد الإفريقي أو الفيفا، لأنه لاتوجد مشكلة، فقط رئيس نادي الرجاء طلب مني أن أتواصل مع أمير مرتضى، ومرتضى منصور رئيس الزمالك، الذي إذا رفض لعب أحداد في المباراة فلن يُشارك".

وفي سياق متصل، تابع: "خالد بوطيب المهاجم المغربي أجرى جراحة، وسيكون جاهزًا في شهر مايو، ولم نجلس مع مسؤولي الزمالك للتحدث بشأن اللاعب، بعد إعلان الاستغناء عنه وفسخ عقده".

ونفى وكيل بوطيب ما تردد عن رفع دعوى ضد نادي الزمالك، قائلًا: "لم نصل لحل نهائي مع الإدارة، ومرتضى منصور استقبلنا أفضل استقبال، وهذا الكلام بعيدًا عن الدبلوماسية، ولا توجد أي مشكلة معه، وسنصل لاتفاق قريبًا".

يُذكر أن الزمالك يلاقي الرجاء المغربي، في إطار نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، خلال شهر مايو المقبل.