يخضع علي معلول، لاعب فريق الكرة بالأهلي، لبرنامج تأهيلي من أجل تجهيزه للعودة من جديد للمشاركة في التدريبات الجماعية، بعد معاناته من آلام في العضلة الأمامية.

علي معلول اشتكي من آلام العضلة الأمامية خلال مباراة الأهلي الأخيرة أمام صن داونز والتي أقيمت في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وفضل الجهاز الطبي بالأهلي منح معلول، الوقت الكافي للتعافي من آلام العضلة الأمامية.

ووضع الجهاز الطبي بالقلعة الحمراء برنامجًا تأهيليًا لتجهيز علي معلول، بعد خروجه من قائمة الفريق التي تخوض مباراة سموحة اليوم في الدوري.

طالع | الأهلي يٌعلن مدة غياب جيرالدو عن الفريق بسبب الإصابة

الأهلي يلاقي سموحة في اللقاء المقرر له السابعة والنصف مساء اليوم على استاد القاهرة في إطار منافسات الأسبوع الـ18 بالمسابقة المحلية.

كما واصل حمدي فتحي، لاعب الأهلي، تنفيذ برنامج العلاج الطبيعي والتأهيلي الذي حدده له الخبير الألماني هيرمان ماير، الذي أجرى له جراحة غضروف الركبة.

وكان لاعب وسط الأهلي قد خضع لجراحة غضروف الركبة بعد تعرضه لقطع خلال فترة انضمامه لصفوف منتخب مصر خلال شهر نوفمبر الماضي.

ويقوم فتحي، بأداء جلسة علاج طبيعي داخل مقر النادي بالجزيرة، والمشي حول ملعب التتش، تحت إشراف ومتابعة من الجهاز الطبي بالنادي.

وكان حمدي فتحي، قد عاد مؤخرا من ألمانيا، بعد خضوعه لفحص طبي تحت إشراف هيرمان ماير، الذي أكد في تقريره أن البرنامج العلاجي والتأهيلي الذي يقوم اللاعب بتنفيذه في مقر النادي، يسير بصورة نموذجية، وطالبه بالاستمرار في تنفيذ مرحلة العلاج الطبيعي.