ظهر الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، منفعلًا خلال دخوله إلى ملعب آنفيلد، قبل مواجهة أتلتيكو مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا، بسبب فيروس كورونا الجديد "كوفيد 19".

ليفربول يواجه نظيره أتلتيكو مدريد، على ملعب "آنفيلد"، ضمن لقاءات دور الستة عشر بإياب دوري الأبطال (طالع المُباراة مباشرةٍ لحظة بلحظة).

وفي لحظة الخروج من النفق المؤدي إلى أرضية الملعب، قدمت جماهير ليفربول يدها إلى كلوب حتى يصافحهم الأخير كالمعتاد؛ لكن كلوب بدا منفعلًا ورفض أن يصافح أي مُشجع وقال لهم: "ابعدوا أيديكم أيها الحمقى".

شاهد اللقطة

وقبل انطلاقة صافرة البداية، اتجه كلوب تجاه الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لـ أتلتيكو مدريد لمصافحته؛ ولكن لم يلمس أي منهما يد الآخر، حيث تصافحا بطريقة مختلفة، ورحبا ببعضهما بدون مصافحة وتبادلا الابتسامات؛ خوفًا من كورونا، وخاصًة بعد قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بمنع المصافحة بين اللاعبين أو الحكام، وكذلك المدربين.

وأثّر تفشي الفيروس الوبائي حول العالم، على العديد من الأحداث الرياضية حيث تم إلغاء البعض وتأجيل الآخر، وإقامة مُباريات أخرى دون حضور جماهيري، كما تسبب بإرباك كبير في مواعيد المباريات الدولية للأندية والمنتخبات الوطنية، وكذلك المسابقات قارية والمباريات الدولية.