توجه الصحفي الإيطالي بشبكة "ESPN" العالمية، جابريلي ماركوتي، بنصيحة لنادي ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي 2019/2020، بشأن سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

ويأتي ذلك بعد اهتمام نادي ريال مدريد بالتعاقد مع جناح ليفربول المميز، ساديو ماني، خلال الأيام القليلة الماضية لتدعيم صفوفه بطلب من المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان.

ينتهي عقد السنغالي الدولي داخل قلعة "أنفيلد" في يونيو 2023، مما يعني أن مسؤولي ليفربول ليسوا مجبرين لبيع نجمهم خاصة وأنه أحد اللاعبين الأساسيين في تشكيل المدرب، يورجن كلوب.

اقرأ أيضًا.. ما هو ترتيب محمد صلاح بين الأفضل بالدوري الإنجليزي الآن؟!

ساديو ماني ومحمد صلاح وروبرتو فيرمينو مهاجمو ليفربول

ووضع ماركوتي رؤيته في تصريحات للشبكة الشهيرة، وقال: "إذا تحصل ليفربول على عرض قوي ماديًا، اعتقد سيكون منفتحًا على بيع أحد أضلاع هذا المثلث الهجومي".

وتابع: "من بين هؤلاء الثلاثة، في رأيي ماني هو من سيأتي بالعائد الأكثر مبيعًا لصالح ليفربول".

وأضاف: "ريال مدريد يحتاج للتعاقد مع مهاجمين، لأن من يمتلكهم قد تقدموا في العمر ويتعرضون للإصابة بشكل مستمر، وهناك بعض اللاعبين الآخرين الذين لا يرغب بهم زيدان بالبقاء مثل جاريث بيل".

وواصل تصريحاته: "ماني هو الأكثر مبيعًا من بين الثلاثة لأنه يمنح فريقه الكثير من الأهداف، أكثر من فيرمينو الذي يلعب في مركز المهاجم".

وأتم: "في رأيي أيضًا أن ماني هو أكثر من مجرد نجم تقليدي للفريق مقارنة بمحمد صلاح الذي لا اعتبره لاعبًا منضبطًا في تشكيل ليفربول وهذا رأي يحتمل الصواب أو الخطأ".