حذر أليخاندرو مورينو المحلل الرياضي بشبكة "ESPN" العالمية مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، ساديو ماني، من التفكير في الرحيل والانتقال إلى ريال مدريد.

وارتبط اسم ماني بوصيف الدوري الإسباني في الموسم الحالي، من خلال التقارير الإخبارية التي أكدت على رغبة مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان، بالتعاقد معه لتدعيم الخط الهجومي في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويعد السنغالي ماني أحد أهم أسلحة مدربه في ليفربول، يورجن كلوب، خلال المواسم الثلاث الأخيرة بجانب زميليه الآخرين في الهجوم، محمد صلاح وروبرتو فيرمينو، حيث يعتمد عليهم الألماني بصفة مستمرة في جميع المباريات بالبطولات المختلفة.

تعرف على ترتيب محمد صلاح في صراع الحذاء الذهبي

ساديو ماني مهاجم ليفربول واليخاندرو مورينو

ووضح مورينو رأيه في إمكانية رحيل ماني إلى ريال مدريد في تصريحات لشبكة "ESPN"، وقال: "لو مكان ساديو ماني سأكون حذرًا للغاية قبل اتخاذ أي خطوة للرحيل عن ليفربول، حتى ولو كان النادي المقبل هو ريال مدريد الذي يمتلك تاريخًا عريضًا".

وتابع: "في رأيي، ماني أهم لاعب في هجوم ليفربول بالموسم الحالي، وبالتالي، إذا كنت في مكانه لن أترك كل هذا ورائي وأفكر في الرحيل".

وواصل: "مع ليفربول، هناك منظومة تعمل من أجل تحقيق النتائج الإيجابية، وهي تعمل بشكل جيد للغاية لمساعدة أيضًا محمد صلاح وفيرمينو لذلك عليك بالبقاء بجانبهما".

وأضاف: "ريال مدريد اسم ضخم وهدف عظيم قد يكون حلم طفولته، لكن في ليفربول هناك فريق يعتمد عليك لذلك يجب عليه التفكير بحذر قبل حسم قراره".

وأتم: "ريال مدريد ليس دائمًا النادي المناسب لكل لاعب، لكن ربما إذا قدم العرض الصحيح يضطر ليفربول للبيع، لو 140 مليون جنيه إسترليني، كمثال".