يواجه ناديا الوداد والرجاء أزمة مالية كبيرة خلال الفترة الحالية، قبل ملاقاة الأهلي والزمالك في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا لموسم 2019/2020.

وصعد الوداد والرجاء إلى تلك المرحلة بعد التغلب على كل من النجم الساحلي ومازيمبي في مرحلة دور الثمانية من المسابقة القارية قبل أسبوعين.

وأفادت شبكة "360 Sport" المغربية باللغة الفرنسية أن الأزمة المالية بسبب توقف بطولة الدوري المغربي بالوقت الحالي بسبب فيروس كورونا.

وأكدت الشبكة أن هناك خسائر مادية كبيرة ستؤثر على الأندية المغربية التي تعتمد بشكل كبير على الجماهير والتذاكر المباعة لهم في تسيير متطلباتهم المالية، وعلى رأس تلك الأندية الوداد والرجاء.

اقرأ أيضًا.. الوداد والرجاء يفي انتظار قرار هام من قبل الكاف بشأن دوري أبطال إفريقيا

مباراة الأهلي والزمالك

إيقاف البطولات المحلية قد يمتد لفترة طويلة وربما إذا ما عادت المسابقات من جديد ستكون بدون جماهير وهو ما لن يغير من المشكلة أي شيء.

المشكلة ستلقي بظلالها على مباريات الوداد والرجاء في دوري أبطال إفريقيا في مواجهة الأهلي والزمالك، خاصة إذا تم إقامتهما بدون جماهير، وبالتالي، ربما تصل الخسائر إلى 2.8 مليون درهم مغربي.

الجدير بالذكر أن مباريات الأهلي والزمالك أمام الوداد والرجاء في دوري أبطال إفريقيا ستقام في شهر مايو المقبل، ولا أحد يعلم حتى الآن مصيرها بسبب فيروس كورونا المنتشر في البلدين مصر والمغرب.