يواجه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، زين الدين زيدان، أزمة قوية في حالة استئناف البطولات المحلية والقارية إذا ما انتهى وباء فيروس كورونا.

وعلق الاتحاد الأوروبي مسابقتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، وهو ما فعله أيضًا الاتحاد الإسباني بإيقاف بطولة الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا لمحاولة الحد من انتشار الفيروس.

ولكن في ظل محاولات المسؤولين عن كرة القدم، استئناف المسابقات في أوروبا بداية من 1 يونيو المقبل، إذا ما امتد الدوري الإسباني لما بعد 30 يونيو المقبل، ستكون هناك مشكلة لدى ريال مدريد في مركز حراسة المرمى.

اقرأ أيضًا.. 5 صفقات مميزة قد ينقلها رايولا إلى ريال مدريد الصيف المقبل

تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد

ويمتلك زيدان في قائمة ريال مدريد بالموسم الحالي حارسين كبار هما تيبو كورتوا وألفونس أريولا، لكن الأخير معارًا من باريس سان جيرمان حتى نهاية شهر يونيو فقط.

إذا ما استمرت البطولة الإسبانية لما بعد هذا التاريخ في حالة الإصرار من جانب اتحاد الكرة هناك على إكمالها، لن يكون لدى زيدان سوى كورتوا، حيث من المفترض عودة أريولا إلى باريس سان جيرمان في 1 يوليو المقبل، بحسب ما ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية.

الأمر من الممكن أن يتم حله من خلال اتجاهين، الأول هو اتفاق بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان على استمرار اللاعب بالفريق الإسباني لما بعد هذا التاريخ، أو يصرح الاتحاد الأوروبي باستثناء يأذن بتمديد أو انتهاء العقد حتى نهاية الموسم.