يرى أسطورة نادي مانشستر يونايتد، بول آينس، أن على مدرب ليفربول، يورجن كلوب، تدعيم الصفوف في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويعتقد آينس أن ليفربول بحاجة إلى بعض اللاعبين الجدد من أجل إراحة الثلاثي الأمامي بالفريق الإنجليزي، محمد صلاح، ساديو ماني وروبرتو فيرمينو.

ووضح اللاعب الأسبق رأيه في تصريحات لشبكة "جول" العالمية، وقال: "على المدربين دائمًا مواصلة بناء فرقهم من أجل الاستمرار في الفوز بالمباريات والمنافسة على البطولات المختلفة وهذا ما ينطبق على ليفربول".

وتابع: "أرى أن ليفربول بحاجة إلى التدعيم سواء بلاعب أو لاعبين، إذا نظرت إلى الثلاثي الهجومي ساديو ماني، روبرتو فيرمينو ومحمد صلاح، لقد لعبوا تقريبًا كل المباريات، ولم يكن هنالك البديل المناسب لإراحتهم".

اقرأ أيضًا.. لاعب ليفربول السابق: رحيل محمد صلاح عن ليفربول جيد

بول اينس اسطورة مانشستر يونايتد

وأضاف: "كان ليفربول محظوظًا حيث لم يتعرض أي لاعب مهم بالفريق للإصابة خاصة في المباريات المصيرية هذا الموسم، ولكن في العام المقبل قد يتغير هذا الأمر".

وواصل: "ربما تتحرك أندية مثل برشلونة وريال مدريد لضم محمد صلاح أو فيرجيل فان دايك، لا أحد يعرف ماذا تخبئه لك كرة القدم، لذلك على ليفربول الاستعداد لرحيل أحد النجوم مثلما فعل فيليب كوتينيو في السابق".

واستمر: "بالتأكيد، سيكون لديهم بعض الأهداف التي سيتحركون من أجلها في الصيف، ربما 4 أو 5 لاعبين، لا أعلم ماذا سيحدث للموسم الحالي وهل يمكن استكماله أم لا، لكن خروجهم في دوري أبطال أوروبا كان محبطًا بالنسبة لهم وسيسعون لتطوير أنفسهم للعودة بشكل أقوى بالموسم القادم".

وأتم: "إذا نجح ليفربول في التعاقد مع لاعبين جدد سيضيف المزيد من المنافسة بين اللاعبين وسيجعلهم متحفزين للمشاركة في المباريات من أجل إظهار إمكانياتهم الفنية أمام الفرق المنافسة".