أوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، حقيقة اهتمام إشبيلية بعودة راكيتيتش مرة أخرى إلى صفوفه من برشلونة خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وخرجت بعض التقارير الإخبارية خلال الأيام الماضية، تتحدث عن رغبة إشبيلية في تدعيم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من خلال عودة لاعبه السابق. (طالع التفاصيل)

وسبق ولعب راكيتيتش في صفوف إشبيلية لمدة 4 سنوات في الفترة من 2010 وحتى 2014، قبل الانتقال إلى برشلونة بطلب من المدرب السابق للفريق الكتالوني، لويس إنريكي.

وأفادت الصحيفة الشهيرة أن إشبيلية لا يفكر في التعاقد مع راكيتيتش، نظرًا لراتبه المرتفع والمبلغ الذي سيدفعه مقابل رحيله عن برشلونة.

ايفان راكيتيتش لاعب وسط برشلونة

عقد راكيتيتش مع برشلونة ينتهي في صيف 2021، وبالتالي، يجب على إشبيلية التفاوض مع النادي الكتالوني لضم اللاعب الكرواتي إذا ما كان يريده في الصيف المقبل.

ويمتلك راكيتيتش في عقده مع برشلونة شرطًا جزائيًا قيمته 125 مليون يورو، ولكن من الممكن أن يغادر "كامب نو" بمقابل 25 مليون يورو فقط نظرًا لتقدمه في العمر (32 عامًا).

ولكن ليس من الممكن بحسب "موندو ديبورتيفو" أن يفكر إشبيلية في تلك الصفقة، حتى ولو تنازل راكيتيتش عن جزء من راتبه لعدم توفر أموال شرائه من برشلونة.