ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أنّ أحد لاعبي فريق برشلونة، يعتزم الرحيل عن النادي الكتالوني، في نافذة الانتقالات الصيفية القادمة.

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن البرازيلي رافينيا ألكانتارا صانع ألعاب برشلونة، والمُعار لنادي سيلتا فيجو، لا يُخطط للعودة للنادي الكتالوني في الصيف، ويرغب في خوض تجربة جديدة خارج إسبانيا.

رافينيا ترك برشلونة في سبتمبر الماضي، وخرج مُعارًا إلى سيلتا فيجو مُقابل مليون ونصف المليون يورو، حتى نهاية الموسم الجاري، بعدما خرج من حسابات المدرب السابق للفريق، إرنستو فالفيردي.

وأوضحت الصحيفة، أنّ النادي لا يُخطط لإعادة رافينيا وكذلك صاحب الـ27 عامًا لا يتوقع أنّ يعود، وسيبحث عن وجهة جديدة خارج الدوري الإسباني، وعلى الأرجح ستكون الدوري الإنجليزي الممتاز أو الدوري الألماني.

رافينيا ألكانتارا

اقرأ أيضًا.. موندو: إنتر ميلان مهتم بالتعاقد مع مدافع برشلونة في الصيف

وأشارت الصحيفة إلى أنّ برشلونة لن يسمح لـ رافينيا بالرحيل مُعارًا مرة أخرى، بعدما تمت إعارته في الموسم الماضي لـ إنتر ميلان الإيطالي، وهذا الموسم لـ سيلتا فيجو، وسيتم بيعه بشكل نهائي.

رافينيا يملك شرطا جزائيا بعقده، قدره 16 مليون يورو، ولن يوافق برشلونة على بيعه بأقل من هذا السعر، وفقًا لما ذكرته الصحيفة.

رافينيا شارك في 91 مباراة مع برشلونة، منذ أنّ تم تصعيده للفريق الأول، كما تمت إعارته من قبِل في موسم 2014 لـ سيلتا فيجو وعاد للنادي الكتالوني، ولكن الإصابات كانت سببًا في تعطيل مسيرة البرازيلي.

وحصد رافينيا 11 لقبًا مع برشلونة خلال فترة تواجده مع الفريق، منذ أن تم تصعيده للفريق في 2014.