فتح لويس إنريكي، المدير الفني للمنتخب الإسباني، والسابق لبرشلونة، باب العودة لتدريب الفريق الكتالوني مستقبلاً.

وقاد إنريكي برشلونة لعدة سنوات في حقبة نجاح مميزة، ثم استقال من منصبه وتولى إرنستو فالفيردي تدريب الفريق خلفًا له، وقد تم إقالته مؤخرًا ويشغل المنصب الآن، كيكي سيتين.

وفي حديثه للجماهير عبر الإنترنت، خلال فترة الحجر الصحي التي يخضع لها الجميع، بسبب تفشي وباء كورونا في أنحاء العالم، قال إنريكي: "دعمي لجميع من يواجه فيروس كورونا، وتحياتي للأطباء ورجال الشرطة".

وانتقل للحديث عن ليونيل ميسي، قائد البارسا: "هو اللاعب الذي أثار إعجابي كثيرًا، كمدرب وكلاعب، بلا شك وآندريس إنييستا أيضًا، لكن مع احترامي للجميع، هناك فرق شاسع بين ميسي وأي لاعب آخر".

اقرأ أيضًا.. ديبالا يسرد قصة مفاوضاته مع يوفنتوس وقمصان الحظ الثلاثة

وعن برشلونة، أردف: "لا يمكنني اختيار لحظة واحدة مع البارسا، كنت هناك على مدار 8 سنوات كلاعب و3 كمدرب، و3 آخرين كمدير في برشلونة ب".

وأكد: "أشعر أنني محظوظ لأنني قضيت سنوات عديدة في البارسا، لقد تركت الباب مفتوحاً أمام (العودة) لجميع الأندية التي دربتها، لكن وقتي في برشلونة كان مذهلاً وسأكون دائمًا ممتنًا".

وأتم بشأن الحجر الصحي: " يمكنني أن أشرح ما أفعله في المنزل خلال النهار، أحاول المساعدة في الأعمال المنزلية، مثل الطهي والتنظيف، أحاول دراسة اللغة الإنجليزية ومشاهدة كرة القدم وأحاول أيضًا تخصيص بعض الوقت للاسترخاء، لا ألعب البلاي ستيشن، لكني أشاهد المسلسلات، وأقرأ".