كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية عن محاولات من قبل رئيس نادي ريال مدريد المنافس في الدوري الإسباني، فلورنتينو بيريز، لضم أحد أهداف غريمه التقليدي برشلونة في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأفادت الصحيفة الشهيرة أنه كانت هناك محاولات من طرف بيريز لضم مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان، لاوتارو مارتينيز، في شهر فبراير الماضي.

ويبحث ريال مدريد هو الآخر عن صفقة هجومية قوية لتدعيم صفوفه مثلما هو الحال في برشلونة، وكان يجد في لاوتارو كل الصفقات التي يحتاجها فيمن يقود الخط الأمامي في السنوات المقبلة.

اقرأ أيضًا.. ريفالدو ينصح برشلونة بشأن صفقة لاوتارو من إنتر ميلان

لاوتارو مارتينيز مهاجم انتر ميلان وهدف برشلونة

كان بيريز قد حاول التواصل مع لاوتارو ووكيله في الشهر الماضي، لكن المحاولات قد فشلت بسبب تدخل برشلونة في الوقت المناسب ونجحوا في التصدي لها من خلال محادثاتهم مع اللاعب والمقربين منه.

ويعد لاوتارو هو الأولوية داخل برشلونة في فترة الانتقالات المقبلة، في ظل سعيهم للتعاقد مع مهاجم قادر على تعويض لويس سواريز الذي تقدم به العمر وأصبح يعاني من تكرار الإصابات.

بينما محاولات ريال مدريد قد جاءت بسبب عدم ثقة زين الدين زيدان في قدرات صفقته الجديدة بالصيف الماضي، لوكا يوفيتش، والذي انتقل من صفوف آنتراخت فرانكفورت بمقابل 60 مليون يورو.

الجدير بالذكر أن لاوتارو ليس هدفًا فقط للعملاقين الإسبانيين بل هناك اهتمام من قبل مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي للظفر بخدماته.