حرض مدرب النادي الأهلي السابق، مارتن لاسارتي، مهاجمه الأسبق في الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال سوسيداد، أنطوان جريزمان، ضد ناديه الحالي برشلونة.

وظهر جريزمان لأول مرة مع ريال سوسيداد تحت قيادة لاسارتي عام 2009، قبل أن ينتقل إلى أتلتيكو مدريد في صيف 2014 ومنه إلى برشلونة في 2019 مقابل 120 مليون يورو.

اقرأ أيضًا.. خطوة جديدة قد تبقي جريزمان في برشلونة

انطوان جريزمان مهاجم برشلونة

وعلق لاسارتي على وضع جريزمان في "كامب نو" من خلال حواره مع صحيفة "El Desmarque" الإسباني، وقال: "هناك شكوك حول مستوى أنطوان مع برشلونة، ولكن هذا يرجع أيضًا لسوء حالة الفريق".

وتابع: "البعض يحاولون توجيه أصابع الاتهام لجريزمان ككبش فداء على مستوى برشلونة الحالي، لأنه الصفقة الأهم التي تعاقد معها الفريق في الفترة الأخيرة وانتقل بمقابل كبير من أتلتيكو مدريد".

وأضاف: "برشلونة يفتقد العديد من اللاعبين المهمين بالإضافة لعدم تدعيم الصفوف بالشكل المطلوب من قبل الإدارة، وهو ما ظهر خلال المباريات الأخيرة من بعد إصابة لويس سواريز أصبحت المسئولية كلها على ليونيل ميسي".

وواصل: "كل ما هو ليس ميسي موضع شك في برشلونة، حتى الآن لم ينجح جريزمان في كسب ثقة الجماهير ولهذا أراه حزينًا رغم محاولاته لإخفاء ذلك عند الاحتفال مع كل هدف يحرزه برشلونة".

واختتم لاسارتي تصريحاته بتوجيه نصيحة لمهاجم برشلونة، وقال: "إذا استمر الوضع كما هو خلال الأشهر المقبلة، اعتقد أن سيتعين عليه البحث عن وجهة جديدة دون خوف من تلك الخطوة حتى يستطيع من خلالها تقديم كل ما لديه".