يرى رينيه فايلر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، أن لاعبه صلاح محسن المعار لصفوف سموحة السكندري، مهاجم موهوب، ولديه مستقبل واعد، مشيرًا إلى أن حصوله على فرصة  خارج أسوار القلعة الحمراء للمشاركة، سيكون أفضل له وللنادي.

وأعار الأهلي صالح محسن لصفوف سموحة في شهر يناير الماضي، نظرًا لعدم مشاركته مع الفريق بعد تولي رينيه فايلر للقيادة الفنية.

طالع أيضًا | فايلر يكشف حقيقة قرار تجميد كهربا وتعليقه على سلوكه في السوبر

وقال فايلر في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "لا أعرف قيمة انتقاله المادية للأهلي وهذا أفضل حتى أحكم على اللاعبين بموضوعية بناءً على مستواهم الفني".

وأضاف: "أراقب اللاعبين المعاريين، وأدرس الأسماء التي ستعود، هناك لاعبين معاريين، أرى أنهم يجب أن يعودوا الموسم المقبل، ولكن لم أتخذ قرارًا نهائيًا بخصوصهم".

وعن توجيه الانتقاد لمروان محسن، واصل فايلر: "يتم انتقاد المهاجم أكثر من باقي اللاعبين، وهذا ما يحدث مع مروان محسن، ليس سهلًا أن تكون مهاجمًا، الجميع يريد منه صنع الفارق".

واستطرد: "مروان محسن محطة هامة ويلعب دور كبير في الملعب وينقصه تسجيل الأهداف ودوره الفني مهم جدًا".

وعن التعاقد مع أليو بادجي، أتم فايلر تصريحاته: "نطلب لاعبين كثر لضمهم، ونتلقى ردًا بالرفض لأسباب عديدة، ولكن في النهاية بادجي لاعب صغير في السن ولديه فرصة لتطوير ادائه ويحتاج إلى التأقلم في إفريقيا بعد عودته من أوروبا".

وانضم بادجي للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية السابقة قادمًا له من صفوف رابيد فيينا النمساوي.

واختتم: "الضغوط في الاهلي كبيرة على لاعب صغير مثل بادجي، ومتأكد أن قيمته ستزيد بالنسبة للنادي وله".