قدم أسطورة كرة القدم الإنجليزية ومدافع مانشستر يونايتد السابق، ريو فرديناند، نصيحة لمواطنه الشاب وجناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوروسيا دورتموند، جادون سانشو.

وارتبط اسم سانشو خلال الفترة الماضية بإمكانية الانتقال إلى أكثر من نادٍ في الدوري الإنجليزي على رأسها ليفربول، مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي.

ولكن فرديناند كانت له وجهة نظر تجاه إمكانية انتقال جادون إلى ليفربول مع وجود الثلاثي الهجومي المميز محمد صلاح، ساديو ماني وروبرتو فيرمينو.

اقرأ أيضًا.. 5 بدائل أمام كلوب تحسبًا لرحيل محمد صلاح من ليفربول

محمد صلاح مهاجم ليفربول

ووضح ريو وجهة نظره من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وقال: "أعتقد أن من الأفضل للاعب مثل سانشو عدم الانتقال إلى ليفربول في الوقت الحالي".

وتابع: "حتى ولو كان أفضل من الثلاثي الهجومي الموجود، لأنهم يلعبون بشكل جيد جدًا مع بعضهم البعض، فكيف يمكن لسانشو أن يبعد أحدهم ليشارك في المباريات".

وأضاف: "هذا الموقف يحسد عليه كلوب بكل تأكيد، لديه هؤلاء اللاعبين الرائعين الذين يشعرونه بالحيرة من أمره لاختيار أفضلهم".

جادون سانشو جناح بوروسيا دورتموند

وواصل: "سانشو سعره 100 مليون جنيه إسترليني، أي عندما يشتريه أحد الأندية فهو يقوم بشراء لاعب لمدة 10 سنوات مقبلة".

وأكمل: "اعتقد أنه لاعب مناسب لمانشستر يونايتد، وإذا كنت مسئولًا في النادي سأجازف بشراء تلك الصفقة التي سأقوم ببناء فريقًا من حولها".

وأتم: "سانشو لديه كل الإمكانية التي تؤهله للنجاح مع مانشستر يونايتد مثل السرعة والمهارات وهذا ما تريده الجماهير في المباريات".