يُحيط الغموض بمُستقبل الدولي الاسباني أنسو فاتي جناح نادي برشلونة، في الموسم القادم 2020/2021.

فاتي الذي يجيد اللعب في كافة المراكز الهجومية، تم تصعيده للفريق الأول هذا الموسم، تحت قيادة المدرب السابق إرنستو فالفيردي، الذي تمت إقالته مطلع العام الجاري.

إصابات لويس سواريز وعثمان ديمبلي، وعدم تأقلم أنطوان جريزمان، كل هذه العوامل ساعدت فاتي على المشاركة في العديد من المُناسبات مع الفريق، حيث خاض 24 لقاء بمُختلف المُسابقات وأحرز 5 أهداف وصنع هدفًا.

اقرأ أيضًا..  برشلونة يحدد سعر ديمبلي بعد اهتمام ثلاثي البريميرليج

ولكن بالنظر للفريق الذي قد يكون عليه برشلونة لموسم 2020/2021، فإنه من الصعب أنّ يحصل صاحب الـ17 عامًا على أي دقائق مع النادي الكتالوني؛ وفقًا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية.

وأوضحت الصحيفة، أنّ تعافي سواريز من الإصابة إلى جانب ديمبلي، مع رغبة إدارة برشلونة في التعاقد مع الأرجنتيني لوتارو مارتينيز من إنتر ميلان وإعادة نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان، وكذلك انتهاء إعارة فيليب كوتينيو من بايرن ميونخ؛ فضلًا عن تواجد ليونيل ميسي ومارتن برايثوايت ستجعل من المُستحيل أنّ يحصل فاتي على دقيقة واحدة في الموسم القادم.

وقالت الصحيفة، إنّ خيار الإعارة لـ فاتي في الموسم القادم سيكون أمرًا رائعًا؛ ولكن النادي سيحاول إعارته لنادٍ يحصل فيه على الكثير من الدقائق ويلعب بشكل مُنتظم؛ حتى يتطور أكثر.