أجرت صحيفة sport7 المغربية استفتاءً عن الأندية الإفريقية الحاصلة على أكثر نسبة تفاعل عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وكشفت نتيجة الاستفتاء عن تصدر فريق الرجاء الرياضي المغربي ترتيب الأندية الإفريقية الأكثر تفاعلًا على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" خلال شهر مارس الماضي.

وتصدر الرجاء الترتيب بـ4.74 مليون تفاعل خلال الشهر الماضي، ويأتي الأهلي في الوصافة بـ4.58 مليون تفاعل بينما حل الوداد الرياضي في المركز الثالث ب 1.94 مليون تفاعل.

وذكرت الصحيفة أن التصنيف المذكور تم اعتماده على وثيرة التفاعل مع الصفحات الرسمية للأندية الإفريقية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وسبق لنادي الرجاء أن توج بدوري أبطال إفريقيا 3 مرات سنة 1989 و1997 و199، ولقب كأس الكونفدرالية الإفريقية سنة 2018، بالإضافة إلى كأس الكاف 2003، والسوبر الإفريقي سنة 2000، ولقب كأس الأفرو آسيوية سنة 1998.

أما عن الأهلي فهو صاحب الإنجاز الكبير داخل القارة السمراء، حيث توج بـ8 ألقاب دوري أبطال إفريقيا، بالإضافة إلى 4 ألقاب كأس الكئوس، و6 ألقاب كأس السوبر الإفريقي.

يذكر أن، الأهلي والرجاء قد وصلا إلى دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020، ليضرب الفريق المغربي موعدًا مع الزمالك، بينما يلتقي الأحمر نظيره الوداد، في مواجهتين مغربيتين مصريتين خالصتين.